اخبار الزمالك

تعليق قوي من حازم إمام على فرحة الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي وهجوم جمهور الأهلي على اللاعبين! فيديو

أكد حازم إمام نجم الزمالك السابق، أن من حق لاعبي وجمهور القلعة البيضاء أن يعبروا عن فرحتهم كما يريدون بعد الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر “أون سبورت إف إم”: “الزمالك فاز بالسوبر الإفريقي وكان يستحق بشهادة الجميع، والأهلي كان عنده مشاكل فنية كثيرة، لكن استوقفني أمرين بعد المباراة، الأول إن الناس ترى إن فرحة الزمالك كبيرة، وأنا أرى إن كل واحد من حقه يفرح كما يريد”.

وأضاف: “فكرة إنه يفرح بقوة أو لا هذه مسألة نسبية، جمهور الزمالك سعيد لأنه كان فاقد للأمل قبل اللقاء،وبالتالي سعادته كانت بالغة، خاصة والفوز كان على حساب الأهلي بطل إفريقيا، وبالتالي المكسب يكون مُضاعف، الأمر الثاني، الانتقادات التي نالت لاعبي الأهلي، يا جماعة هؤلاء اللاعبين هم الذين فازوا بكل البطولات أخر سنتين، فكرة إن في فريق في العالم يفوز بكل شيء دائمًا ليست موجودة، بل على العكس أرى أنه عندما يخسر فريق يفوز دائمًا لا بد أن يُعطيه الجمهور عذر”.

وأشار: “لكني رأيت انتقادات للاعبين وتجاوز بشكل كبير، وكأنهم يخسرون منذ سنين، كم الضغط على اللاعب يؤثر سلبًا، اللاعب يقول لنفسه أنا فزت بكل شيء وخسرت مباراة لماذا أتعرض لهذا الكم من الانتقادات، لا يوجد فريق لا يخسر، نحن ليس عندنا فكرة تقبل الهزيمة، بالتأكيد لو فريق يتعرض للهزيمة دائمًا بالتأكيد يتعرض للانتقاد ويكون مقبول، لكن فريق يفوز دائمًا لماذا كل ذلك، السوشيال ميديا حلوة ولذيذة، لكنها موجعة ولاذعة جدًا، هناك من يتجاوز بشكل كبير، قد تجعل اللاعب لا ينام، ممكن تنتقد لاعب لكن لا تقلل منه”.

واختتم: “لاعبو الزمالك احتفلوا بعد المباراة، لكن ممكن في السوبر المصري ممكن نجد العكس، نجد أن لاعبي الزمالك(فاكيين) ولاعبو الأهلي هم الذين في حالة تركيز، إن شاء الله نستمتع بالبطولة وكل التوفيق للأندية المصرية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!