اخبار الزمالك

تعليق قوي من نجم الزمالك السابق على أزمة ثلاثي الفريق في الإمارات.. وطلب عاجل للإدارة – صورة

علق أحمد جعفر، نجم الزمالك السابق، على قرار تأجيل قضية الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفارس الأبيض، وثنائي الفريق نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، بعد واقعة المشاده مع فرد امن ستاد آل نهيان خلال مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

و أصدرت المحكمة الإماراتية قراراً بتأجيل النظر في القضية إلى يوم 29 أكتوبر المقبل، وذلك على خلفية اتهام الثلاثي بالتعدي على مسؤول أمن الاستاد خلال أحداث مباراة الفريق في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وكتب جعفر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”الموضوع خرج برا الكوره تماما ومش زمالك وأهلي الموضوع اهانه كبيره لينا احنا كمصريين بعد تسريب الصوره كان ممكن التحقيق يكمل عادي من غير تسريب صور ومن غير اهانه لأكن الوضع دلوقتي فيه اهانه للمصرين انك ملكش قيمه عادي ونعمل اللي احنا عايزينه وبفلوسنا وللأسف الناس المسؤله عن الرياضه في مصر كلهم منبطحين وهما عارفين كدا”.

واضاف:” الزمالك ميلعبش الماتش ولازم يعتذر عن استكمال البطوله حتي لو اي سبب مش فارقه كتير كرامتنا اكبر من اي بطوله في الدنيا كلها واعتقد اخوك الأهلاوي هيبقي في ضهرك مش هيسيبك لان دي كرامه مواطن مصري برا الكوره تماما”.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الأهلي غدًا الخميس، في الثامنة مساءً بتوقيت مصر، للمنافسة على لقب بطل السوبر المصري.
تعليق قوي من نجم الزمالك السابق على أزمة ثلاثي الفريق في الإمارات.. وطلب عاجل للإدارة - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!