اخبار الزمالك

تعليق مُثير من ميدو على أزمة عقوبة الكاف ضد الزمالك: “ضميركم مات ولا زودتم التسعيرة”! صورة

علق أحمد ميدو، لاعب الزمالك السابق على عقوبات الاتحاد الإفريقي المجحفة ضد القلعة البيضاء، عقب مباراة الفريق أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “الاتحاد الأفريقي يعاقب نادي الزمالك بسبب فوزه بالسوبر الافريقي عقوبات لا يمكن يقال عنها اي شئ إلا انها مهزلة حقيقية مقارنة بعقوبات سابقة على أندية أخرى!! ضميركم مات ولا زودتم التسعيرة؟”.

لا يتوفر وصف.

وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بيان رسمي للإعلان عن العقوبات المقررة على نادي الزمالك، بسبب أحداث مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والتي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض.

وجاءت قرارات الكاف ضد نادي الزمالك كالتالي:

إيقاف لاعب نادي الزمالك ناصر منسي، عن المباريات الثلاث (3) القادمة في مسابقات أندية الكاف، لقيامه بإشارة استفزازية مخالفة للمادة 147 من قانون الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

تغريم ناصر منسي، 10000 دولار أمريكي.

إيقاف لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق فضل الله، عن المباريات الثلاث (3) القادمة في مسابقات أندية الكاف، مخالفة للمادة 82 من قانون الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

تغريم اللاعب السيد محمود عبد الرازق فضل الله، 10000 دولار أمريكي.

تغريم نادي الزمالك 300000 دولار أمريكي بسبب السلوك غير اللائق لفريقه ومسؤولية.

يتم تعليق مبلغ 100000 دولار أمريكي من الغرامة بشرط عدم إدانة نادي الزمالك بارتكاب جريمة مماثلة خلال مسابقات أندية الكاف 2024/2025.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!