اخبار الزمالك

تعليق ناري من خالد الغندور على قرار الكاف ضد الزمالك وبفضح الكيل بمكيالين- فيديو

علق الإعلامي خالد الغندور، على قرار الكاف ضد نادي الزمالك وفرض غرامة 300 ألف دولار، بالإضاف لإيقاف الثنائي محمودعبد الرارق شيكابالا وناصر منسي، لاعبا الفريق، بسبب مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي معاقبة الزمالك بغرامة مالية قدرها 300 ألف دولار، وإيقاف شيكابالا وناصر منسي 3 مباريات، بسبب أحداث مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي في السعودية.

وقال الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “ستاد المحور”:” فوجئنا بتوقبع عقوبات على الزمالك، وعلى ناصر منسي هاج وماج بالايقاف3 مباريات وتغريمه 10 الاف دولار، وكذلك شيكابالا، والاكبر فرض غرامة ماليه على الزمالك 300 الف دولار لسوء السلوك”.

وتابع: “ناصر منسي اخد 3 مباريات بسبب احتفاله بعد إحرازه ركلة الجزاء، عندنا في مصر حسين الشحات ضرب لاعب بالبونيه وسب الدين اخد ماتشين وغرامة 20 الف جنيه”.

وأضاف الغندور:” القصه لأول مره في التاريخ يكون في عقوبه من الحكم ولجنة الانضباط، الحكم منح ناصر انذار ولم يطرده وهذا تقديره للفعل انه لايطرد، فقررت لجنة الانضباط رغم انها المفروض لا تتدخل إلا في حالة حدوث شئ كبير، وتوقفه 3 مباريات، ورغم انه لم يطرد”.

وشدد: “شيكابالا اتوقف علشان لجنة الانضباط دخلت في نيه شيكابالا انه استدعى اللاعبين والانسحاب، وهل توقف اللعب دقيقه يستوجب عقاب؟، في المقابل بعد انسحاب منتخب نيجيريا قرر الكاف خسارة ليبيا”.

وأشار الغندور:” من 6 شهور كان في مباراة بين نهضة بركان واتحاد العاصمه وفوجئ اتحاد العاصمه ان في خريطه على التيشرت بركان، وتم رفض لعب المباراة وانسحبوا رايح جاي، وكانت الغرامه كانت على اتحاد العاصمه بسبب الانسجاب لماتشين 40 الف دولار، وموجود في البطولة عادي، لكن خروج الزمالك من الملعب دقيقه غرمه بـ300 الف دولار”.

وواصل: “الوداد انسحب من نهائي افريقيا وغرم بـ40 الف والترجي دخل واحد بمنشار واتغرم بمببلغ قليل، والاهلي واحد من الجمهور رمى على لاعب زيسكو شمروخ واتحرق والاهلي اتغرم 20 الف دولار فقط”.

وزاد الغندور:” ماحدث من لجنة الانضباط فساد لوائحي، اللي بينسحب 40 الف واللي بيهدد 300 الف دولار، ويوقع عقوبتين على ناصر منسي ايقاف وانذار، وازاي الحكم يكتب فيه تقرير وهو عاقبه في الاساس “.

وأستأنف:” الزمالك بيتفرض عليه عقوبات غريبه، عمرها ماحصلت في التاريخ وعقوبات بالكيف، محمد الماشطه احد المصريين الموجودين في لجنه الانضباط بالكاف اتصلنا به وقال ماليش دعوة انا مكنتش حاضر الاجتماع لانني مصري”.

وأختتم: “لاننسى الثلاثي اللي مازال محبوس في الامارات بسبب محاوله اعتداء داخل ملعب، ومنتظرين جلسه يوم الثلاثاء ونحترم قوانين الامارات لكن احداث غريبه بتحصل للزمالك”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!