اخبار الزمالك

تعليق ناري من شريف إكرامي على الشامتين في ثلاثي الزمالك المحتجز بالإمارات.. “إنحدار إنساني وحقارة” – صورة

علق شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، على ماشاهده من شماتة في ثلاثي الزمالك المحتجز في الإمارات، واصفا إياها بالانحدار الإنساني، معربا عن تمنيه انتهاء الأزمة سريعًا.

ويتواجد ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد، مدير الكرة، نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، قيد الاحتجاز في الإمارات العربية المتحدة بسبب مشادة مع أفراد أمن خلال مباراة بيراميدز بنصف نهائي السوبر المصري، ومازال الثلاثي قيد الاحتجاز ويخضعون لمحاكمة يوم 29 أكتوبر 2024 الجاري.

وكتب إكرامي عبر حسابه الشخصي على منصة”X”: “‏كل الأمنيات و الدعوات ان تنتهي قضية لاعبي نادي الزمالك (المصريين) المحتجزين في الامارات في اقرب وقت ممكن”.

واضاف:” ما شاهدته علي السوشيال ميديا منذ بداية الأزمه من كيد و شماته و مقارنات يعكس مدي الإنحدار الانساني الذي وصل اليه البعض، و من حقارة اللجان الالكترونيه في تحويل كل شيء الي حرب الوان و مقارنات فارغه و تنظير..
عسي ان يعي الجميع بعد انتهاء هذه الازمه حجم المسئولية التي يحملها تمثيل هذه الاندية العريقه سواء كانو لاعبين أو اداريين و أيضاً مسئولين”..

وشدد إكرامي: “وعلى هذه اللجان التي تفتقر إلى العقل والحكمة، أن تُدرك أن هناك أحياناً قضايا حساسة و لها ابعاد تحتاج إلى تعامل إنساني أولاً قبل الانجرار خلف الصراعات والمقارنات السطحيه”.

وأردف:” أتمني ان نستوعب اخيراً ان هناك دول لا حصانه فيها أو استثناءات امام القانون”.

وأختتم: “و اخيراً شكر و تقدير لدولة الإمارات و مجلس أبو ظبي الرياضي علي حسن الاستقبال و جودة التنظيم و علي كرم الضيافه”.
تعليق ناري من شريف إكرامي على الشامتين في ثلاثي الزمالك المحتجز بالإمارات.. "إنحدار إنساني وحقارة" - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!