اخبار الكرة العالمية

ثروت سويلم يكشف مفاجأة عن لائحة عقوبات الموسم الجديد !! – فيديو

أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة ، ان لائحة عقوبات دوري الموسم الجديد ستشهد تشديدات منها غرامة على اللاعب الحاصل على بطاقة صفراء .

وقال ثروت سويلم في تصريحات لبرنامج ملعب اون تايم المذاع عبر شاشة قناة اون تايم سبورتس الفضائية تقديم الإعلامي إبراهيم عبد الجواد : رابطة الأندية مستمرة بمجلسها الحالي لحين تكوين رابطة جديدة في نهاية الشهر الجاري.

وأكد : يوم السبت سنعلن كافة تفاصيل لائحة العقوبات بالموسم الجديد في وجود الأندية والإعلام، وسيكون هناك تشدد في الأمور التي تسىء لمنظومة الكرة، وإذا حصل لاعب على إنذار سيكون هناك عقوبة مادية، وهناك عقوبات على الاعتراض على الحكام.

وشدد : الموسم سيكون قويا والدوري ينتهي 29 أو 30 مايو، وسيتم إعلان جدول الدوري من أول أسبوع حتى آخر أسبوع، لأننا قمنا باختصار المباريات ولا يوجد لدينا مؤجلات لوجود وقت كافٍ ونلعب مباراة كل أسبوع.

وأتم : الموسم القادم استثنائي وسيشهد تغييرا في كل شىء، واختيار الشركة المتحدة لشركة ألمانية لتنظيم مباريات الدوري قطع المجال على أي تشكيك في مجاملة بعض الأندية على حساب البعض الآخر، وهناك مجهود كبير من أجهزة الدولة ليكون هذا الدوري الأقوى في المنطقة.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!