اخبار الزمالك

جوميز: مباراة الزمالك والأهلي ليست مواجهة بيني وبين كولر.. ولن أتأثر بالغيابات

أكد جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه الفارس الأبيض جاهز لمواجهة الأهلي في نهائي السوبر المصري، مُشيرًا إلى أن الغيابات لن تكون مؤثرة في الفريق.

وقال جوميز في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: “فخور بتمثيل نادي الزمالك، وأننا نلعب نهائي السوبر المصري في الإمارات، أنا جئت لألعب كرة قدم ومواجهة الأهلي في النهائي لنثبت أن مصر تقدم كرة قدم جميلة، المنظمون ساعدونا في كل شيء، ولكن ليس معنا كل لاعبينا في مباراة الغد”.

وتابع: “بالنسبة للضغط هذا طبيعي، نحن نمثل فريق كبير، ومعنى إننا نمثل ناد كبير أن نفوز، الضغط شيء وأن أكون غير سعيد في بعض الأيام شيء آخر”.

وأضاف: “سنواجه بطل الدوري المصري، دائمًا يمتلك 9 أو 10 لاعبين في المنتخب وأوقات أكثر، وبطل دوري الأبطال، ومعهم مدرب كبير ساعد النادي على حصد بطولات كثيرة، هم فريق قوي جدًا وستكون مواجهة صعبة جدًا، وفكرة إن من يوم لـ يوم إن الأهلي لم يُصبح قويًا، هذه مثل الموسيقى التي تجعلنا ننام، لا بد أن نكون مركزين، النقطة القوية عندهم هي لعب الكرة خلف المدافعين واللعب على الأطراف، وممكن من فرصة واحدة يُحرزون أهداف، هم أبطال وعندهم نقاط قوة”.

وأردف: “روح اللاعبين هائلة، وهذه نقطة أساسية تجعل الفريق يغير النتيجة، نُحاول طول الأسبوع أن نكون أفضل، وبعض الوقت عندما تتوافر الروح القوية تتغير نتيجة المباريات، ولاعبو الزمالك عندهم روح عالية وروح المكسب وهذا يصنع الاختلاف”.

واستكمل: “لدينا الكثير من الخيارات، لو سألت أي أحد الكل سيقول تشكيل مختلف عن الآخر، لكن أنا أثق في كل اللاعبين، وحتى لو دفعت بلاعبين لا يشاركون أثق أنهم سيفعلون كل شيء”.

واختتم: “كل مباراة ولها قصتها، وهذه مباراة نهائية، وأي نهائي وراد يحدث فيه أي شيء، ممكن نغير في النظام أو لاعب أو إثنين، لكن لن تكون مفاجأة لأننا نعلم كل شيء عن الأهلي وهم كذلك، في النهاية هي مباراة بين الأهلي والزمالك وليست بين جوميز وكولر، أريد أن أرى اللاعبين يلعبون بسعادة غدًا وإن شاء الله نُهدي جمهورنا النتيجة التي يستحقونها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!