اخبار الزمالك

جوميز يرفض تعاقد الزمالك مع مدافع منتخب الجزائر .. ويطلب ضم هذا الثنائي

كشف الإعلامي محمد المحمودي كواليس مثيرة عن تحركات الزمالك الأخيرة في ملف صفقات الفريق الجديدة قبل غلق باب القيد المحلي في 25 من الشهر الجاري.

وأضاف ” المحمودي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” هاتريك” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” :” الزمالك لغاية يوم الخميس الجاي لو مجبش صفقات جديدة يبقى موسم الانتقالات كده خلص بالنسبة للفارس الأبيض خاصة مع اقتراب منافسات السوبر المصري”.

وتابع :” جوميز عنده مشكلة كبيرة جدًا في الزمالك وهو كثرة اللاعبين المتواجدة في الفريق في التدريبات مثل اللاعبين الذين تم تصعيدهم من الشباب بجانب اللاعبين الذين كان من المقرر الاستغناء عنهم ولم يتم ذلك، لذلك جوميز يرى أن الفريق في حاجة لصفقة وحيدة فقط”.

وأوضح ” المحمودي” :” جوميز تفاجأ أن زياد كمال ممكن إنبي يبيعه في أي وقت، بينما يحاول الكابتن أحمد سليمان للضغط من أجل استكمال الصفقات بالتعاقد مع صفقتين على الأقل”.

أكمل :” جوميز طلب أن لو فيه صفقة جديدة سيتم التعاقد معها يكون لاعب بكوالتي أعلى من اللاعبين الموجودين حاليا”.

أستطرد :” زين الدين بالعيد مدافع منتخب الجزائر الزمالك أتم الاتفاق معه لكن جوميز يرى أن اللاعب الأجنبي يفضل أن يكون في مركز الجناح بجانب أن جوميز يرغب في التعاقد مع مدافع بمواصفات أخرى”.

وأختتم ” المحمودي” :” الزمالك يرغب في التعاقد مع محمد إسماعيل مدافع نادي زد وذلك بعد فشل المفاوضات حول ضم أحمد رمضان بيكهام، وفي حال فشل كافة المحاولات سيكون الرهان على كوستا المدافع الجديد للفريق تحت السن”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!