اخبار الكرة العالمية

حسام حسن يُحدد موعد سفر المنتخب إلى موريتانيا ويحسم موقف 4 لاعبين

حدد الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني لكرة القدم، بقيادة المدير الفني حسام حسن، موعد سفر البعثة إلى موريتانيا، وذلك استعدادًا لمواجهة منتخب المرابطين في الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفراعنة إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط يوم الأحد الموافق 13 أكتوبر الجاري، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المنتخب في المباراة السابقة أمام موريتانيا والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين.

وفور وصول البعثة إلى نواكشوط، سيخوض لاعبو المنتخب مرانًا خفيفًا للتعود على الأجواء، ثم يخوضون مرانًا رئيسيًا وختاميًا يوم الاثنين استعدادًا للمباراة المرتقبة.

وقرر الجهاز الفني إعفاء نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول محمد صلاح، وكذلك لاعب آينتراخت فرانكفورت عمر مرموش من السفر إلى موريتانيا إذا طلبوا، أو عدم المشاركة في المباراة نظرًا لوجود الملعب الأولمبي بنواكشوط على أرضية صناعية، وهو ما قد يعرض اللاعبين للإصابة.

وأكد الجهاز الفني جاهزية مدافع نيس الفرنسي محمد عبد المنعم للمشاركة في المباراة، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المباراة السابقة. كما قرر الجهاز الفني ضم لاعب وسط نادي الزمالك نبيل عماد دونجا إلى البعثة، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

بحسب الحسابات الرياضية، فإن الفوز أو التعادل في مباراة موريتانيا سيضمن لمنتخب مصر التأهل بشكل رسمي إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025، بغض النظر عن نتائج المباراتين المتبقيتين في التصفيات.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر إلى تحقيق الفوز في مباراة موريتانيا، ليس فقط لتأمين التأهل، ولكن أيضًا لتحقيق سلسلة من الانتصارات تعزز من ثقة اللاعبين وتدعم مسيرتهم في التصفيات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!