اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسام عبد المجيد يوضح سر احتفاله بعد فوز الزمالك بالسوبر .. وسبب مشادته مع عواد – فيديو

تحدث حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن الانتقادات التي توجه له خلال الفترة الماضية وبالتحديد قبل فوز الفارس الأبيض ببطولة السوبر الإفريقي.

وقال ” حسام” :” قبل مباراة السوبر تعرضت لانتقادات كبيرة مع منتخب مصر الأولمبي، ولكني رأيتها مجرد انتقادات سوشيال ميديا، بالتأكيد تسببت في حزن أهلي مما صنع معي الفارق بشكل سلبي”.

وأضاف ” عبد المجيد” في تصريحات لبرنامج “الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” : ” لكن عندما تغلق أذنيك عن كل تلك الانتقادات يصبح التركيز أقوى في الملعب، لذلك كان احتفالي بوضع يدي على أذني بعد نهائي السوبر”.

وتابع : ” لم أشارك في المباراة الأخيرة للزمالك قبل السوبر أمام الشرطة الكيني بإياب دور الـ32 بالكونفدرالية، والمعتاد مني أنني لا أتحدث في الملعب ولكن الفريق وأعضاء الجهاز الفني عندما وجدوني أوجه زملائي وأتحدث معهم في مباراة الذهاب، ظنوا أنني تغيرت بعد المشاركة في الأولمبياد، مع أنه من الطبيعي أن أتحدث وأوجه زملائي في الملعب”.

وعن واقعة الشد مع محمد عواد، أوضح ” حسام” :” الشد والجذب مع محمد عواد في الواقعة الشهيرة، كان بسبب غضبه من أننا استقبلنا هدفًا، إذ طالبني بالصعود فقال لي -اطلع فوق-، فقلت له -أطلع فوق فين؟- فبدأت مرحلة الشد”.

واكمل ” حسام” : “لم أجد أحد يساندني أو يمنحني الدفعة المعنوية أو دعم، لم أنتظر ذلك من السوشيال ميديا بل انتظره من جماهير المدرجات التي تساندنا، لا أنظر للسوشيال ميديا.. ولاعبو الزمالك جميعهم في ظهري بلا استثناء”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!