اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسام عبد المجيد يوضح كواليس لقائه مع إمام عاشور بعد السوبر الإفريقي – فيديو

كشف حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك كواليس لقائه مع إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي بعد مواجهة السوبر الإفريقي.

وشهدت مباراة السوبر الإفريقي مشادة قوية بين إمام عاشور وبعض من لاعبي الزمالك.

وقال ” حسام” : “الأهلي نادي كبير ولاعبيه اصدقائي، قابلت إمام عاشور بعد مباراة السوبر الإفريقي وتحديدًا خلال ذهابنا لأداء العمرة، تعاملنا بشكل جيد، وتحدثنا عما دار في المباراة، هو لاعب طيب جدًا ووالده صديق لوالدي”.

وأضاف ” عبد المجيد” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” : “يتبقى لي عامين في تعاقدي مع الزمالك وأفكر في الاحتراف الخارجي من قبل الاولمبياد، واحتراف محمد عبد المنعم سيفيد منتخب مصر”.

وتابع: “عقدي مع الزمالك لم يصل لـ2 مليون جنيه، وجوميز يشبه فيريرا في التعامل مع اللاعبين، ومواجهة كريستيانو رونالدو الأصعب في مشواري الكروي”.

وأوضح ” عبد المجيد” : “شيكابالا وفرجاني ساسي هما من أطلقوا علي اسم ماتيب، وسيرجيو راموس مثلي الأعلى، وتواجده في الزمالك إضافة كبيرة بالرغم من سنه”.

وأختتم ” حسام” : “نحن نرى عبد الله السعيد في هذا السن بأداء تظن أنه أصغر مني سنًا، وإذا جاء راموس من أجل أن يختتم حياته فقط دون أداء، للن يتركه جمهور الزمالك”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!