اخبار الزمالك

حمزة المثلوثي يحسم موقفه من تجديد عقده مع الزمالك.. ويوجه رسالة للجماهير

تحدث التونسي حمزة المثلوثي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، عن تجديد عقده مع النادي، ووجه رسالة للجماهير.

وقال المثلوثي خلال تصريحات إذاعية: “لعبت ضد وسام أبو علي مرتين، وأصبحت أحفظه جيدا بعدما ذاكرته قبل المباراة بجانب أني لدي بعض الخبرات، بجانب وجود حسام عبد المجيد الذي قدم مباراة مميزة”.

وأضاف:” جميع اللاعبين أغلقوا على أنفسهم جيدًا قبل السوبر الإفريقي، والجميع كان في حالة تركيز بسبب ما حدث قبل المباراة من الإعلاميين واللاعبين السابقين، حتى لو كان بطريقة هزار فلا يمكن أن تتحدث عن الزمالك بهذه الطريقة، ولا بد أن تحترم المنافس، شعرنا بحالة غضب ووضعنا ذلك في الملعب”.

وشدد المثلوثي: “قبل بداية المباراة كنا في غرفة الملابس وتحدثنا عن الروح، وكل ما يهمنا هو الروح والرجولة، ولم نتعاتب على ضياع الفرص أو ما شابه لكن الأهم كان الروح.

وبشأن موقفه من التجديد تابع:” لا يمكن لأي شخص أن يرفض نادي الزمالك، والاستمرار داخل جدرانه، الزمالك شيء خاص في مسيرتي ولقيت كل الحب والاحترام، لكن لم يتم فتح باب التجديد حتى الآن”.

وأردف المثلوثي: “الجماهير لا تعلم الأزمات التي مررت بها ومعها الحق في الانتقاد، واشتغلت على نفسي كثيرا وأنا تحت أمر نادي الزمالك في أي شي”.

وواصل:” مباراة السوبر الإفريقي تلعب أمام الفريق فريق كبير، ولابد أن تكون في تركيزك 100% وحضرنا للمباراة بجدية ولم نكن نتحدث سوى عن الكرة.

وأتم برسالة لجماهير الزمالك: “أوجه الشكر للجماهير،واقول لهم ألف مبروك على لقب السوبر الإفريقي، وهي بطولة تاريخية، لكننا من يوم السبت سنغلق صفحتها، وسنبدأ من يوم السبت الاستعداد للبطولات المقبلة وأولها السوبر المصري، وذلك من أجل تحقيق موسم تاريخي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!