اخبار الزمالك

خالد الغندور ينفجر غضباً ويهاجم مزوري تصريحات شيكابالا!! – صورة

شهدت الساحة الرياضية المصرية حالة من الجدل والغضب بعد أن قام الإعلامي الرياضي خالد الغندور بنشر منشور حاد على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، هاجم فيه من قاموا بتزييف تصريحات النجم محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك.

وكان الغندور قد نشر في وقت سابق خبرًا حول غياب شيكابالا عن مران الفريق الأبيض، مفسراً ذلك بمرور اللاعب بحالة نفسية سيئة بعد إهداره لركلة الترجيح الحاسمة في نهائي كأس السوبر المصري أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي.

ولكن سرعان ما انتشرت تصريحات مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي نسبت إلى شيكابالا، حيث زعمت هذه التصريحات أن اللاعب حصل على إذن من الجهاز الفني للغياب عن المران، كما تضمنت ألفاظًا نابية تجاه الأشخاص الذين تناولوا غيابه عن التدريبات.

وأثار انتشار هذه التصريحات المزيفة غضب الغندور الذي قرر الرد بشكل حاسم، حيث كتب على صفحته: “كفاية كذب وتزوير وتصريحات فيك وأكونتات فيك، يا شوية أفاقين شيكابالا أنظف من أمثالكم”.

وتعتبر هذه التصريحات المنسوبة إلى شيكابالا هي عبارة عن افتراءات لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعب يعاني بالفعل من حالة نفسية سيئة بسبب إهداره للركلة الترجيحية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!