اخبار الاهلي

رئيس لجنة الحكام يفجر مفاجأة عن حقيقة طلب الأهلي حكام أجانب لمباريات السوبر المصري – فيديو

أكد محمد فاروق رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري أن النادي الأهلي لم يتقدم بطلب بشأن إدارة حكام أجانب لمباريات الفريق في مباريات السوبر المصري.

وكان محمد رمضان المدير الرياضي في النادي الأهلي أعلن في وقت سابق أن الأهلي سوف يتقدم بطلب إلي اتحاد الكرة من أجل إسناد مباريات الفريق في السوبر المصري إلي حكام أجانب.

وقال ” فاروق” :” الأهلي لم يبلغ بشأن طلب حكام أجانب لإدارة مبارياته في بطولة السوبر المصري ولم يتم النقاش حول الموضوع من الأساس”.

أشار :” البطولة سوف تقام بحكام أجانب، ولم نحدد حتى الآن لم نحدد طواقم حكام مباراتي السوبر المصري، لكن لدينا اختيار مبدئي لحكام نهائي السوبر “.

وأضاف ” فاروق” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” :” كنت انوى تقديم استقالتي اليوم من لجنة الحكام، بسبب عدم تنفيذ طلباتي”.

وتابع :” الاستاذ جمال علام أكد لي أني المسؤول الأول عن لجنة الحكام، ولجنة الحكام الجديدة سوف يتم تشكيلها من قبل اتحاد الكرة الجديد بعد انتخابه”.

وأوضح ” فاروق” :” تقدمت بطلب تشكل لجنة الحكام من اختياري وإعلان ذلك عبر موقع الاتحاد، والكابتن إبراهيم نور الدين مسؤول عن تطوير أداء الحكام لكن انا اتولى رئاسة لجنة الحكام بشكل عام”.

وأختتم ” فاروق” :” احتاج لوجود فنية كاملة في لجنة الحكام ليكون الإجمالي 12 عضو .. وبعد السوبر المصري لو متمش تعيين الأسماء اللى طلبتها سوف أتقدم باستقالتي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!