اخبار الكرة العالمية

رد غير متوقع من حسام حسن على مقارنته مع صلاح .. ويؤكد : محمد هاني أفضل ظهير أيمن في مصر

تحدث حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري عن فوز الفراعنة على موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا، مشيرًا إلي أنه يعتبر محمد هاني لاعب النادي الأهلي أفضل ظهير أيمن في مصر.

حيث نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز علي نظيره موريتانيا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

وقال ” حسام” :” مبروك عليكم الفوز، منتخب مصر يجب أن يلعب برتم مختلف وسريع وهجومي، ومباراة موريتانيا صعبة والمنافس قوي جدًا، ولم نفز عليه بالصدفة”.

وأضاف ” حسام” في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :” قلت للاعبين بين الشوطين، إنني سعيد بالأداء، ولكننا بحاجة للعمل على بعض الأمور، سواء كانت الكرة معنا أو لا”.

وتابع :” كنت أريد أن أضم محمود صابر منذ أول يوم في المعسكر، وكنا نريد من بيراميدز أن يمنحه الفرصة، هو لاعب من طراز مهم جدًا”

وأوضح ” حسام” :” كنت قلقًا جدًا من مباراة موريتانيا، والملعب هناك صعب جدًا وإذا لم نفز هناك، فالأهم بالنسبة لي هو ألا نخسر”.

وعن مقارنته مع محمد صلاح رد ” حسام” :” صلاح وتريزيجيه ورامي والشناوي وحمدي فتحي ومن بعدهم محمد عبد المنعم، هم عناصر تمتلك خبرات جيدة جدًا، نعتمد عليهم وصلاح أخي الصغير، ولكن غير مقبول أن نقارن بين حسام حسن ومحمد صلاح بسبب فارق السن، عندما توليت المسؤولية كانت الناس تقوم بهذه المقارنة”.

شدد ” حسام” ” صلاح حاليًا مستريح نفسيًا، وفي الملعب أرى أنه يتحدث مع زملائه ويحفزهم وفي المعسكر، نتفق على أمور تنظيمية وإدارية لأنه هو الوسيط بين الجهاز الفني وزملائه”.

أكمل :” مروان عطية قائد، يبذل جهدًا كبيرًا في الملعب، وهذا ما رأيناه اليوم أمام موريتاني، ومن وجهة نظري، محمد هاني هو أفضل ظهير أيمن في مصر، وقرأت موريتانيا جيدًا لو كنا لعبنا بمصطفى محمد ومرموش، كنا سنؤثر على وسط ملعبنا”.

أستطرد : “موريتانيا تلعب على الكرة الثانية، ولذلك كان من الضروري وجود مروان وحمدي فتحي، والحمد لله وفقت في هذه النقطة، لأننا تفوقنا عليهم في الكرة الثانية وبشكل عام، لم أكن قلقًا خلال المباراة، كنت واثقًا أننا سنسجل”.

وأختتم ” حسام” : “كل لاعب يعمل في المركز المناسب له، مرموش يلعب في ألمانيا كمهاجم، وهو أيضًا يمكنه اللعب كجناح، من المهم بالنسبة لي أن تكون هناك مرونة في اللعب، أنا لا أحتاج للتحدث عنه كثيرًا”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!