اخبار الكرة العالمية

رد مفاجئ من حسام حسن على إمكانية طلب محمد صلاح عدم خوض مباراة منتخب مصر القادمة

أوضح حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري موقفه في حال طلب محمد صلاح قائد الفراعنة عدم المشاركة أمام منتخب موريتانيا في المباراة القادمة بين المنتخبين.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع موريتانيا في مباراة الجولة الرابعة، وذلك على أرضية استاد شيخا ولد بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

وردًا على سؤال هل طلب صلاح ألا يلعب مباراة موريتانيا القادمة بسبب النجيل الصناعي؟ رد ” حسام” : “إذا طلب أي لاعب مني عدم اللعب على نجيل صناعي، سأوافق، منتخب موريتانيا يلعب بقوة وتدخلات عنيفة، ولكن إذا طلب صلاح ذلك، سأوافق أيضًا”.

وأضاف ” حسام” في المؤتمر الصحفي بعد مباراة موريتانيا : “حديث الإعلام عن ضعف المنتخبات التي نواجهها أثر على حضور الجماهير، وأتمنى أن يكون الملعب ممتلئًا”.

وعن مقارنته مع محمد صلاح رد ” حسام” :” صلاح وتريزيجيه ورامي والشناوي وحمدي فتحي ومن بعدهم محمد عبد المنعم، هم عناصر تمتلك خبرات جيدة جدًا، نعتمد عليهم وصلاح أخي الصغير، ولكن غير مقبول أن نقارن بين حسام حسن ومحمد صلاح بسبب فارق السن، عندما توليت المسؤولية كانت الناس تقوم بهذه المقارنة”.

شدد ” حسام” ” صلاح حاليًا مستريح نفسيًا، وفي الملعب أرى أنه يتحدث مع زملائه ويحفزهم وفي المعسكر، نتفق على أمور تنظيمية وإدارية لأنه هو الوسيط بين الجهاز الفني وزملائه”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!