اخبار الزمالك

رد ناري من أحمد سالم على إستفزازات عضو مجلس الأهلي ضد الزمالك- فيديو

رد أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، على تصريحات محمد الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي المسنفزة خلال الساعات الماضية.

وكان الجارحي قد علق من حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، على أحدى مشجعات نادي الزمالك قائلا: ردود أفعالكم مخلياني مشفق عليكم، طب والله صعبانين عليا كلكم، رئيس ومجلس ولاعبين وجمهور”.

وقال سالم في تصريحات عبر قناة”الشمس”:” مينفعش المسئولين يتعاملوا كجمهور، ممكن الجماهير تهزر هزار تقيل شوية، لكن لما تلاقي حد محترم زي الاستاذ محمد الجارحي عضو مجلس ادارة الاهلي بيرد على واحده من الجمهور، ويقولها صعبانين عليه مجلس ادارة الزمالك ولاعبيه وجمهوره”.

وتابع:”احنا مش كنا خلصنا من تلك الأجواء، وأعلنا انتهاء العهد البائد المليء بالإساءات، فلماذا نعيد هذه الأجواء مرة أخرى بعد حالة الحب والاحترام التي يعيشها مجلسي الأهلي والزمالك في الوقت الحالي”.

واضاف سالم: “لماذا نذهب لتلك المنطقة وأنت رجل سياسي محترم، الأستاذ محمد الجارحي خانه التوفيق في هذا الرد”.

وشدد:” حضرتك صعبان عليك ليه رئيس الزمالك؟، كابتن حسين لبيب يعمل في أجواء صعبة جدًا لايتحملها أقوى الرجال، من مشاكل مادية ومالية ومشاكل تعاقدات ومع ذلك حقق بطولات قارية تفرح، أعتقد إنه يجب أن يكون محل تقدير واحترام، وليس محل شفقة وأن يصعب على أحد”.

واردف سالم: “لماذا يصعب عليك المجلس أيضًا، والذي يتواجد به قامات ورجال أعمال وإعلام ورياضين، وحقق ما عجز عنه المجلس السابقة، بأقل الإمكانيات”.

وأشار:” أيضًا ليه يصعب عليك حال اللاعبين برده؟، وهم من أسبوع فازوا بلقب السوبر وعاملين مباراة العمر، بالرغم من الاستفزازات التي تعرضوا لها قبل المباراة،ومحدش منهم رد بكلمة واحده والرد كان في الملعب”.

وزاد سالم: “أيضًا الجمهور ليه صعبان عليك؟، واندهش من نغمة كفاية بقى فرحة ليه؟، هل أحتفلت أمام بوابات النادي المنافس، وهل أنا قللت منك، طب ما أنت بتحتفل منذ 4 سنوات بقاضية أفشة وهذا حقك، ولكن مش عايزني احتفل بقاضية منسي أسبوع”.

وأختتم:” كل هذا ليس مطلوبًا واعتقد أن العهد الجديد يتسم بالشياكة، وأعتقد مجلس إدارة الأهلي برئاسة كابتن الخطيب، لا يريد الذهاب إلى تلك المناطق دي مرة أخرى، وأعتقد أن محمد الجارحي مدين بالاعتذار لكل من أساء لهم بأنهم صعبانين عليه، قد يكون خانه التوفيق”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!