اخبار الاهلي

زكي عبد الفتاح يطلق تصريحات نارية: زعلان من الشناوي عشان أناني.. ولاعب الزمالك عقليته غير منضبطة!!

يرى زكى عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، أنه لابد من موافقة مسئولى النادى الأهلى والجهاز الفنى على رحيل حمزة علاء على سبيل الإعارة لأحد الأندية للمشاركة فى المباريات وإكتساب الخبرات.

وتابع: ذكى عبد الفتاح خلال تصريحات إذاعية اليوم: “أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز، هو أفضل موهبة فى حراسة المرمى ظهرت عقب إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلى الأسبق، ولكن عقلية اللاعب سبب تراجعه”.

وأضاف: “أحمد الشناوي كان يمتلك عرض احتراف منذ 10 سنوات إلى نادى ريال بيتيس الإسبانى مقابل 950 الف جنية إسترلينى، ولكن فضل الانتقال إلى الزمالك فى ذلك التوقيت بسبب الحصول على مليون جنية من رئيس النادي”.

وواصل: “لا يوجد رؤيه فى الرياضة المصرية، ومحمد صبحى حارس مرمى فريق الزمالك عقليته غير منضبطه أيضا وأنا داعم لتجربة حسام حسن مع منتخب مصر، ولدى حالة عشق للتوأم ولدى تعجب فى أمر واحد فقط هو عدم منح مصطفى شوبير فرصة للمشاركة فى مباريات الفراعنة الماضية رغم تألقه مع فريق الأهلى الفترة الأخيرة”.

واختتم: “زعلان على محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر بسبب الأنانية التى تتواجد به فى الفترة الأخيرة، حيث تراجع مستواه مع الفراعنة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة وهناك فارق بين الوطنية والأنانية وهذا الفارق أيضا بينه وبين عصام الحضري”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!