اخبار الاهلي

سيد عبد الحفيظ يفاجئ أمير توفيق بهذا الطلب على الهواء بعد تصريحات أحمد القندوسي – فيديو

علق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، على تصريحات أحمد قندوسي، لاعب الأحمر المعار إلى سيراميكا كليوباترا الأخيرة حول تدخل وكلاء اللاعبين في صفقات الفريق الأحمر.

وكان الأهلي، قد قرر إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا إلى الشئون القانونية بالنادي ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

وقال “سيد” : “ما قاله قندوسي لا يمكن السكوت عليه، لا تتحدث عن أشياء فنية أو اختلاف في وجهات النظر، بل تتحدث عن أشياء لها علاقة بالسمعة، وهذا موقف لا يمكن السكوت عليه أنت تمس ناسًا، وليست تلميحات، بل تتحدث بشكل مباشر”.

وأشار : “النادي الأهلي له فضل على أي أحد لا يوجد أحد ضحى من أجل الأهلي، ولكنك استفدت الكثير الأشياء الوحيدة التي لا يمكن أن أخسرها هي سمعتي، وهذا موقف يجب أن يظهر للناس”.

وأضاف : “عملت مع أمير توفيق، ولكن يجب عليه أن يخرج ويتحدث لا أعرف لماذا قال قندوسي هذا الكلام، البينة على من ادعى، فكرة فرض وكلاء بعينهم على اللاعبين غير موجودة في الأهلي نهائيًا، من المؤكد أن أمير توفيق سيخرج ويتحدث لكي يرد على ما قيل”.

وشدد ” سيد” عبد الحفيظ في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم سي مصر 2 ” : “خطورة تصريحات قندوسي أنه لاعب على قوة النادي الأهلي. أميل أن أمير توفيق هو الذي يجب أن يرد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!