اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد.. انفعال قوي من إبراهيم فايق على الهواء بعد بيان الزمالك بشأن أزمة ثلاثي الفريق – فيديو

أشاد الإعلامي إبراهيم فايق ببيان مجلس إدارة نادي الزمالك حول أزمة ثلاثي الفريق في معسكر الإمارات قبل نهائي السوبر المصري في دولة الإمارات، مشيرًا إلي أنه البيان لو كان صدر مع بداية الأزمة كان سينهى الأزمة قبل بدايتها.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أصدر بيان رسمي منذ قليل أكد من خلاله على تقديره التام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وكافة الجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري.

وقال “فايق” :” الموضوع مش قصة زمالك وأهلي دي كارثة خاصة ومينفعش نعبر عن المشكلة بالطريقة دي، مع التأكيد إنه هذا الموقف كان يمكن تداركها بتصرفات فيها حكمة أكبر من إدارة الزمالك”.

وأضاف ” فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” :” كان ممكن يكون فيه تعامل بشكل أخر من إدارة الزمالك مع الأزمة في بدايتها .. والبيان بتاع أمس مكنش موفق”.

وتابع :” العلاقة المصرية الإماراتية أقوى بكتير من مباراة كرة قدم، وإحنا محتاجين نراجع أنفسنا في كل تصرفاتنا وده اللى أكده الزمالك في بيانه منذ قليل”.

وأكمل :” أحيي بيان مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم .. أما بيان الأمس مكنش موفق ولكن علينا أن ندرك أن الأستاذ أحمد سالم المتحدث الرسمي كان مكلف يعمل كده معملش كده من عنده”.

وشدد ” فايق” :” بيان مجلس الزمالك اليوم مكتوب بمسؤولية .. ولو كان نزل من أول يوم في الأزمة كان الموضوع انتهى”.

وأختتم ” فايق” :” الأندية لا تدار من المدرجات أو السوشيال ميديا لكن الأندية هي التي تتحكم في مشاعر المشجعين”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!