اخبار الزمالك

“صُداع الغرامات”.. الزمالك مُهدد بعقوبة جديدة من الفيفا!!

تصاعدت الأزمة المالية التي يعاني منها نادي الزمالك، حيث تقدم الغاني بنيامين أشيمبونج، لاعب الفريق السابق، بشكوى رسمية ضد القلعة البيضاء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بسبب تأخر النادي في سداد مستحقاته المالية.

كشف وائل الخربتاوي، وكيل أعمال أشيمبونج، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 عن تقديم الشكوى، مؤكدًا أن اللاعب لم يتسلم القسط الأخير من مستحقاته المالية، والذي يبلغ 115 ألف دولار. وأضاف الخربتاوي أن النادي كان قد حصل على مهلة لسداد هذا المبلغ، والتي انتهت في الرابع من أكتوبر الجاري.

وبسبب هذا التأخير، أصبح نادي الزمالك مهددًا بغرامة مالية جديدة من قبل الفيفا، بالإضافة إلى إلزام النادي بسداد المبلغ المتأخر البالغ 172 ألف دولار، وهو المبلغ الذي كان قد تم تحديده في حكم سابق أصدره الفيفا لصالح اللاعب.

إذا لم يسدد نادي الزمالك المبلغ المستحق لأشيمبونج والغرامة المفروضة عليه، فمن المحتمل أن يتخذ الفيفا إجراءات عقابية ضد النادي، والتي قد تشمل إيقاف القيد، مما يعني عدم قدرة النادي على تسجيل أي لاعب جديد.

الجدير بالذكر أن بنيامين أشيمبونج انضم إلى صفوف نادي الزمالك عام 2017 قادمًا من نادي الداخلية، ولكنه لم يحقق النجاح المأمول، حيث شارك في عدد محدود من المباريات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!