اخبار الاهلي

عاجل | الأهلي يُعلن طرد الهارب كهربا من معسكر الإمارات وتغريمه مليون جنيه!! صورة

في تصعيد جديد لأزماته المتكررة، ضرب اللاعب الهارب محمود عبد المنعم كهربا مرة أخرى بقبضته على جسد القلعة الحمراء. فبعد سلوكه المشين الذي لا يليق بلاعب كرة قدم محترف، قررت إدارة النادي الأهلي فرض عقوبة مالية قاسية عليه، إلا أن هذه العقوبة لن تكون كافية لردع هذا اللاعب العنيد الذي اعتاد على خرق القوانين وتجاوز الخطوط الحمراء.

وأعلن النادي الأهلي في بيان عبر صفحته الرسمية، عودة اللاعب كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع فريقه في السوبر المصري، وتغريمه مليون جنيه.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏الهلى ABLT1C MARTIETY GENTURY េល 1907 قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي، عودة لاعب الفريق محمود عبدالمنعم کہربا الى القاهرة وعدم استکمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي وخصم مليون جنيه من مستحقاته المالية نظرا U بدر منه عقب مباراة الأمس FABMISR1 FABMISRT ဆိ and etisalatan HELIX Lipton ALMARASEM PROMETEON OGLC -‏'‏

فمنذ انتقال الهارب كهربا للأهلي، أثبت أنه لاعب مشكلة أكثر منه لاعب كرة قدم. فبعد أن هرب من الزمالك تاركاً وراءه ديوناً طائلة، واصل اللاعب الهارب سلوكه المشين في الأهلي، متسببًا في إشعال الأزمات داخل الفريق وخارجه.

إن قرار الأهلي بفرض عقوبة مالية على كهربا هو قرار متوقع، ولكنه لا يكفي. فما يحتاجه الأهلي هو اتخاذ إجراءات حاسمة لوقف مسلسل تجاوزات هذا اللاعب، سواء بتجميده أو فسخ عقده. فوجود لاعب مثل كهربا في صفوف الفريق يضر بصورة النادي ويؤثر سلبًا على الانضباط داخل غرفة الملابس.

إن استمرار الأهلي في التسامح مع سلوك كهربا المشين هو بمثابة مكافأة له على أفعاله، ويشجعه على الاستمرار في تحدي القوانين. لذلك، فإن على إدارة النادي أن تتخذ قراراً شجاعاً بطرده من النادي حتى يكون عبرة لغيره.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!