اخبار الزمالك

عاجل | حسين لبيب وأحمد سليمان يتواجدان في نيابة أبو ظبي بعد مشاجرة ثنائي الزمالك مع فرد الأمن!

شهدت الساعات الأخيرة تطورات دراماتيكية في الأزمة التي اندلعت بين لاعبي نادي الزمالك وأحد أفراد الأمن خلال مباراة الفريق مع بيراميدز في نهائي كأس السوبر المصري، والتي أقيمت في الإمارات.

وبعد انتهاء المباراة، تحولت الأجواء الاحتفالية إلى حالة من الفوضى عندما اندلع شجار حاد بين لاعبي الزمالك، وعلى رأسهم نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وأحد أفراد الأمن المكلف بتأمين المباراة. وقد تطور الأمر إلى اعتداء جسدي مباشر على فرد الأمن.

وفي محاولة لاحتواء الأزمة المتصاعدة، تدخلت السفارة المصرية في الإمارات بشكل عاجل. وقد عملت السفارة على التواصل مع الجهات المعنية في الإمارات لضمان سلامة اللاعبين وتقديم الدعم اللازم لهم. كما قامت السفارة بالعمل على تهدئة الأوضاع وإيجاد حل سلمي للأزمة.

وعلم “زمالك نيوز”، أن حسين لبيب رئيس الزمالك وحسام المندوه امين الصندوق وأحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي، يتواجدان في نيابة أبو ظبي بالإمارات برفقة الثنائي دونجا ومصطفى شلبي لإنهاء الخلاف بين لاعبا الفريق مع فرد أمن ملعب مباراة الزمالك وبيراميدز واعتداء ثنائي الزمالك عليه بعد المباراة .. ومحاولات لانهاء الأزمة وديا بتدخلات من السفير المصري بالامارات

تسعى إدارة الزمالك إلى إنهاء الأزمة ودياً وتجنب أي إجراءات قانونية قد تؤثر على اللاعبين والنادي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!