اخبار الكرة العالمية

عاجل ورسمي |حسام حسن يستبعد محمد صلاح من مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا – صورة

يستعد منتخب مصر الوطني لكرة القدم لخوض مواجهة حاسمة أمام نظيره الموريتاني، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 التي تستضيفها المغرب.

وتأتي هذه المباراة بعد أن نجح الفراعنة في تحقيق فوز مهم على موريتانيا في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0.

وستقام مباراة العودة بين المنتخبين يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب شيخا ولد بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

ويمتاز هذا الملعب بوجود أرضية صناعية، وهو ما يستوجب على الجهاز الفني للمنتخب المصري تجهيز اللاعبين بشكل خاص لهذه الظروف.

وقرر الجهاز الفني بقيادة المدير الفني حسام حسن إراحة النجم المصري محمد صلاح، قائد المنتخب ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن مباراة موريتانيا. يأتي هذا القرار حرصًا على سلامة اللاعب، وتجنب تعرضه للإصابة، خاصة وأن المباراة ستقام على أرضية صناعية.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏ و‏تحتوي على النص '‏المتحدة للرياضة ប صh محارنمسدری هرههر ΕCyPT منتخب مصر يقرر إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا 15 أكتوبر عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن جلسة مع محمد صلاح قائد الفراعنة تم الاتفاق خلال الجلسة على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة المقرر لها 15 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 .بك مل_فجر BANQUE PUMA. רנים మి OΓΔ دانون Carrier‏'‏‏

وتعتبر مباراة العودة في موريتانيا بمثابة نقطة تحول في مشوار الفراعنة نحو التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية. فبكل بساطة، يحتاج منتخب مصر إلى نقطة واحدة فقط من هذه المباراة لضمان التأهل بشكل رسمي إلى البطولة القارية، بغض النظر عن نتائج المباريات المتبقية في التصفيات.

من المقرر أن تسافر بعثة منتخب مصر إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط يوم 13 أكتوبر الجاري، وذلك للبدء في الاستعدادات النهائية للمباراة. وسيخوض الفراعنة مرانًا أساسيًا على ملعب المباراة يوم 14 أكتوبر، للتعود على أرضية الملعب الصناعية والظروف المناخية في موريتانيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!