اخبار الزمالك

عبداللطيف فوزي يحكي واقعه مثيرة لناصر منسي بين شوطي مباراة الزمالك والأهلي في السوبر- فيديو

كشف عبد اللطيف فوزي، الناقد الرياضي، عن واقعة مثيرة لناصر منسي، لاعب الزمالك، بين شوطين مباراة السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الأهلي.

وقال فوزي، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “ستاد المحور”:” تيفو جماهير الزمالك كان عالمي ومحفز جدا للاعبين، وخاصة الاول الذي رفع اثناء الاحماء أبكى شيكابالا، بالاضافة للفيديو الذي تم عمله كان من عوامل التحفيز”.

واضاف: “جمهور الزمالك صنع ملحمه ودعم وساتد اللاعبين لاخر دقيقه وطول الـ90 دقيقه لم يصمت لحظة”.

وشدد فوزي:” التذاكر كانت منافصة بين الزمالك والأهلي، والامور التنظميه فوق الممتاز”.

وتابع:” كان في تخوف ان الزمالك ليس في مستواه والاهلي مستقر اكثر قبل المباراة، ولكن الفارس الأبيض ظهر بمستوى جيد وفاز باللقاء”.

وواصل فوزي: “الجمهور كان منبهر باداء بنتايك، واللاعبين كانوا متحفزين ومؤهلين نفسيا بشكل جيد للمباراة”.

وأكمل:” ناصر منسي كان بيسخن بين الشوطين، الناس زامت عليه، مصور نادي الزمالك رد رد مثير وقال لي ان ناصر اخطره بين الشوطين بانه هينزل اجيب التعادل ويفرح الجمهور، واول لمسة له فعلا كانت بهدف التعادل فعلا وقدم مباراة كبيرة لانه كان مركز”.

واردف فوزي:” لاعبي الزمالك لومركزه هتعمل حاجه في لاعبين لديهم وتعرف امكانياتهم وتحتاج دعم وتأهيل نفسي وتركيز، الجهاز الفني كان بيبدرب اللاعبين على ركلات الترجيح وفقرات خاصة مع الحراس”.

وأختتم: “لم اشاهد اي شئ ضد إمام عاشور هي الناس بتزوم عادي ولم يكن هناك هتاف موجه لحد، الحكم له سابقه مع الزمالك وهو كان سبب خروج الفريق من دوري ابطال افريقيا ورفض احتساب ركلة جزاءصحيحه للجزيري، وحكمة الفار مثيرة للجدل وطاقم الحكام قرارتهم فيها شك”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!