اخبار الزمالكميديا الزمالك

عبد الواحد السيد يفاجئ زيزو برسالة خاصة بشأن تجديد تعاقده مع الفريق – فيديو

أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة في نادي الزمالك أن ملف تجديد أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم، يرجع في الأساس لرغبة اللاعب في الاستمرار من عدمه.

وكان نادي الزمالك أعلن في وقت سابق استمرار أحمد سيد زيزو مع الفارس الأبيض خلال الفترة القادمة وذلك بعد رفض العروض المقدمة له من الدول العربية.

وبسؤاله عن التجديد لزيزو؟، رد ” عبد الواحد” : “هو حالة خاصة والتجديد سيأتي من عنده هو، الزمالك شاري، وزيزو الجماهير تريده”.

وأضاف ” عبد الواحد” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” أم بي سي مصر 2 ” :” الأساس في قضية تجديد زيزو عند اللاعب، المجلس لم يتحدث معه في تفاصيل حتى الآن”.

وتابع :” أنا عذبت محمد عواد، وكنت غاضبًا منه في الفترة الأخيرة، عندما كنت خارج نادي الزمالك كنت أرى أنه مظلوم، ولكن عندما توليت المسؤولية شعرت في آخر شهرين أو ثلاثة أنه لم يكن في تركيزه، وفي واقعة حسام عبد المجيد ضغطت عليه بشكل قوي وهو أخطأ في هذه الواقعة”.

وأوضح ” عبد الواحد” : “وقعت عقوبة على محمد عواد بعد واقعته مع حسام عبد المجيد، خصم 25% من عقده يعادل 4 ملايين جنيه، وألغيت جزءًا من الخصم عند التجديد له واستأذنت حسين لبيب قبل فعل ذلك، واستأذنت عبد المجيد قبل رفع الخصم عن محمد عواد، وأتمنى أن يجدد عبد الله السعيد عقده مع الزمالك”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!