اخبار الزمالكميديا الزمالك

عضو اتحاد الكرة يقتحم أزمة القطبين بشأن جملة ” أكبر قلعة رياضية في مصر” بتصريح مثير – فيديو

آثار إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد تصريحاته بشأن لقب ” أكبر قلعة رياضة في مصر”.

وخلال الفترة الماضية شهد الوسط الرياضي حالة من الجدل بعد تصريح الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بأن الفارس الأبيض هو ” أكبر قلعة رياضية في مصر”، وهو الأمر الذي أزعج بعض مسؤولي مجلس الأهلي الذي ردوا على التصريحات بنوع من السخرية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل.

وخلال حديثه عن حقيقة تورط اتحاد الكرة في منع منتخب مصر المشاركة في كأس العالم 2026 بسبب أحدى القضايا الدولية مع إحدى الشركات الراعية، أوضح “الكومي” أن المجلس يضم بين أعضائه خالد الدرندلي نائب رئيس المجلس والذي كان يشغل منصب أمين الصندوق في النادي الأهلي الذي وصفه بأنه أكبر قلعة رياضية في مصر.

وأضاف ” الكومي” في تصريحات لبرنامج ” الهداف” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” : “اتحاد الكرة رئيسه الحالي كان رئيسا سابقا للاتحاد، ونائبه خالد الدرندلي كان أمينا لصندوق أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي وهو النادي الأهلي والجميع يعمل لمصلحة الكرة المصرية”.

وكان حسين لبيب قد أعاد التأكيد على ان الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في مصر وذلك خلال افتتاح المركز الإعلامي للفارس الأبيض أمس الثلاثاء.

وأثناء المؤتمر الصحفي لافتتاح المركز الإعلامي الجديد لنادي الزمالك قال حسين لبيب: “الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في مصر، ومركزه الإعلامي سيكون بداية لانطلاق نادي الزمالك ككينونة في الأدب والشعر والثقافة المصرية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!