اخبار الزمالك

“عمره ما كان أكبر من الأهلي في البطولات” .. سيد عبد الحفيظ يستفز جماهير الزمالك بشأن شعار ” أكبر قلعة” – فيديو

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي على جدل شعار “الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”، مشيرًا إلي أن الألقاب لابد أن يكون ليها علاقة بالأرقام والإنجازات.

وقال ” سيد” :” بيقولوا على الإسماعيلي برازيل مصر والزمالك مدرسة الفن والهندسة والأهلي فوق الجميع، ولكن وصف أكبر قلعة رياضية في مصر يعتبر خلط في الأمور”.

وأضاف ” عبد الحفيظ” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” : ” لا يمكن أن أقول أن الأهلي بطل كأس العالم للأندية ولا يمكن اختيار شعار مرتبط ببطولة أو تاريخ أو عدد”.

وتابع :” جمهور الأهلي يقول أن الأهلي أعظم نادي في الكون ولا يمكن توثيق شيء غير موجود في الحقيقة ولابد أن يكون الأمر مرتبط بتاريخ وواقع، وأكبر قلعة رياضية مرتبط بالإنجاز، ومن حق أي شخص في الدنيا أن يرى المكان التابع الأفضل في كل الأوقات”.

وواصل ” سيد” :” شعار الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر لازم يكون فيها ارتباط بإنجاز او لقب لكن غير كده اكون منتحل صفة، واعتراضي على جملة “أكبر قلعة رياضية في مصر” أنها غير واقعية”.

وأوضح ” سيد” : ” الزمالك عمره ما كان أكبر من الأهلي في عدد البطولات ولا عمره هيكون بإذن الله”.

وأختتم ” عبد الحفيظ” : “يعني لما يجي مسؤول في المستقبل بعد خمسين سنة ويلاقي الجملة دي مترسخة هيستغرب هي اتقالت بناء على ايه ، لما ترسخ حاجة وتوثق حاجة لازم تكون حقيقية”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!