اخبار الزمالك

عمرو زكي: هذا ما فعله شيكابالا مع اللاعبين قبل السوبر الإفريقي.. وناصر منسي فعل مثل الأوروبيين وجوميز يتفوق على كولر

تحدث عمرو زكي، نجم الزمالك السابق عن دور شيكابالا قائد الفريق الأبيض مع اللاعبين، ورأيه في البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للكتيبة البيضاء.

وقال عمرو زكي في تصريحات عبر صحيفة “الرياضية” السعودية: “دور شيكابالا كبير جدًا مع اللاعبين على الرغم من عدم المشاركة، وهو مساهم بنسبة كبيرة فيما حدث ليلة 27 بعد تعرض زملائه للاستفزاز”.

وتابع: “فقد نقل لهم ضرورة استرداد كرامتهم داخل الملعب، والرد على ذلك بالتتويج، وأعلم جيدًا بأن اللاعبين يحترمونه ويقدرونه، لذا فالحالة التي زرعها داخل الفريق برفقة زيزو، وعمر جابر، وعبد الله السعيد، مهّدت الطريق لتتويج الزمالك بلقب غالٍ جدًا وفي توقيت مهم”.

وأشار: “بكل تأكيد، لكن الزمالك لم يكن يريد الانسحاب، شيكابالا والجهازان الفني والإداري أرادوا تجميع اللاعبين لتوجيه النصحية لهم بعدم التوتر، وإبلاغهم بأن البطولة لا تزال في الملعب، والدليل حديث مدرب الحراس مع عواد بعد مغادرته لمنحه توجيهات للتصدي إلى ركلة جزاء وسام أبو علي”.

وأضاف: “ما فعله ناصر أثناء التسجيل يحاكي تصرف اللاعبين الأوروبيين، بعدما توقع خطأ الخصم، وسبقه إلى القائم القريب، وحوّل الكرة بلمسة واحدة إلى المرمى، وبهذا الهدف كشف عن امتلاكه الكثير ليقدمه مع نادي الزمالك، وهو بلا شك يعلم حاليًا أن الجماهير ستعوِّل عليه كثيرًا خلال الفترة المقبلة، وقد يتسبب هذا الهدف في جعله المهاجم الأول للفريق، وسيشكّل ثنائية خطيرة مع التونسي سيف الدين الجزيري”.

واختتم: “المدرب جوميز نجح في تحقيق بطولتين قاريتين خلال موسم واحد، وهذا لم يحدث منذ عام 2020، وبجانب كل هذا يقدم شكلًا جيدًا للفريق، وتفوَّق على مدرب الغريم التقليدي على صعيد المواجهات المباشرة بانتصارين في الدوري والسوبر الإفريقي.. وأقول: وفِّر له الإمكانات، والمناخ الصحي، ولا تؤخر مستحقات اللاعبين، وانتظر منه نتائج جيدة، وهذا ما ينقص أي مدرب، المناخ الصحي للعمل، وبعد ذلك تتم محاسبته”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!