اخبار الاهلي

غضب جماهيري وغرامات !! الليثي يكشف تفاصيل اتصالات الأهلي مع كولر في سويسرا عقب خسارة السوبر الأفريقي امام الزمالك !!

كشف محمد الليثي عن إجراء مسؤولي النادي الأهلي لاتصالات على مدار اليومين الماضيين مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق المتواجد في بلاده حالياً من أجل إخطاره ببعض القرارات التي تم اتخاذها خلال الأيام الماضية عقب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وأضاف محمد الليثي قائلاً:” مسؤولو الأهلي تحدثوا مع كولر عن حالة الغضب الجماهيري بعد خسارة السوبر الأفريقي خاصة وأن أداء اللاعبين أمام الزمالك كان مُخيّباً لطموحات وأحلام الجماهير.

واستمر : لذا تم اتخاذ بعض القرارات التنظيمية في مقدمتها ، تعيين محمد رمضان مديراً رياضياً للنادي بجانب توقيع غرامات مالية على اللاعبين “.

وواصل :” اتفق مسؤولو الأهلي مع كولر فور عودته من بلاده على عقد جلسة خاصة بينهم من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة أبرزها خسارة السوبر والاستعداد للارتباطات المقبلة ونفى مسؤولو الأهلي ، ما تردد مؤخراً بشأن سفر كولر إلى سويسرا من السعودية عقب انتهاء السوبر الأفريقي دون الحصول على إذن من النادي .

وأضاف : مؤكدين أن المدرب اتفق مع إدارة النادي على رحلة سويسرا قبل السفر للسعودية لخوض السوبر الأفريقي “.

واختتم محمد الليثي تصريحاته قائلاً:” مسؤولو الأهلي نفوا ما تردد بشأن عدم رغبة كولر في العودة للقاهرة لاستكمال تجربته مع النادي وأكدوا أن المدرب سيقود تدريبات الفريق عقب انتهاء الراحة الحالية استعداداً للارتباطات المقبلة أبرزها السوبر المصري يومي 20 و24 أكتوبر المقبل ثم مواجهة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري بالقاهرة في بطولة فيفا إنتركونتيننتال.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!