اخبار الكرة العالمية

فايق يكشف مفاجآت بالجملة بشأن المرشحين في انتخابات اتحاد الكرة القادمة .. صدمة لـ حازم إمام – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق كواليس انتخابات اتحاد الكرة القادمة، مشيرًا إلي أن أبرز الأسماء المقرر أن تخوض الانتخابات على منصب الرئيس هم المهندس هاني أبو ريدة ومحمود طاهر.

وأضاف ” فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” : “اتحاد الكرة حدد 10 ديسمبر انتخابات مجلس إدارة الاتحاد”.

أشار :” أبرز الأسماء المرشحة على منصب الرئيس هم المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد السابق، ومحمود طاهر رئيس الأهلي السابق وأحمد مجاهد عضو الاتحاد السابق لكن في حال ترشح أبو ريده فلن يكون منافسا له بل سيكون معه في القائمة وجمال علام رئيس الاتحاد الحالي في حال تغيير اللائحة”.

وأوضح ” فايق” ان أبرز الأسماء المرشحة على منصب نائب الرئيس، فـ أبرز الأسماء هم المهندس محمود الشامي، عضو الاتحاد السابق، و النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية ، ومحمد فضل نجم الأهلي السابق، محمد الأتربي رئيس البنك الأهلي”.

وتابع :” المرشحون على العضوية: احمد حسام عوض، ومحمد الشواربي، رانيا علواني، بينما الكابتن حازم إمام ودينا الرفاعي ومحمد أبو الوفا ليس من حقهم الترشح على منصب العضوية لأنهم قصوا ثماني سنوات لكن يحق لهم الترشح على منصب أكبر”.

وأختتم ” فايق” :” لكن محمد بركات واللواء مشهور وإيهاب الكومي من حقهم الترشح على منصب العضوية نظرًا لأنهم لم يقصوا سوى فترة واحدة فقط”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!