اخبار الزمالك

“كنت بستلف فلوس”.. صبحي يكشف كواليس مدوية عن قيمة عقده في للزمالك ومفاوضات الأهلي- فيديو

تحدث محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، عن كواليس عودته للفارس الأبيض وقيمة عقده مع الفريق.

وقال صبحي في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”:”عندما أتيت إلى نادي الزمالك من بتروجت، توجت معه بـ 3 بطولات خلال سنة، ثم بعدها خرجت إلى نادي الاتحاد السكندري إعارة لمدة سنة، من أجل المشاركة بشكل أساسي، بعدما أبلغني كابتن شوقي غريب بأنه يجب عليا المشاركة من أجل التواجد في الأولمبياد”.

وأردف:” بعدما انتهت فترة إعارتي مع الاتحاد، وجدت أن موقفي في المشاركة مع الزمالك بشكل أساسي صعب في ظل تواجد 3 حراس كبار، وهم جنش وأبوجبل ومحمد عواد، لذلك أبلغت المدير الفني حينها باتريس كارتيرون بأني أريد الرحيل، لأنني أرغب في المشاركة”.

وأضاف: “ثم بعدها انتقلت لنادي فاركو وقدمت مستويات جيدة، وخلال تلك الفترة كان الأهلي يتفاوض معي عن طريق أمير توفيق، ولكن من الأسباب التي دفعتني للعودة للزمالك هي جماهير الفريق، بعدما طلبت مني العودة”.

وشدد صبحي:” مضيت بعدها عقد مع الزمالك بقيمة مليون جنيه فقط، ولكن لم أجد دخل في النادي، وبدأت أبيع حاجات من ممتلكاتي، مثل البيت والعربية واستلف فلوس، ولذلك تأثرت نفسيًا، ولم أكن في أفضل حالاتي”.

وأكمل: “كان عليا ضغط رهيب في فترة عودتي للزمالك، بسبب قلة قيمة العقد، رغم أني في فاركو كنت أتقاضى مبلغ خيالي.

وزاد صبحي:” ثم بعدها انتقلت لنادي فاركو وقدمت مستويات جيدة، وخلال تلك الفترة كان الأهلي يتفاوض معي عن طريق أمير توفيق، ولكن من الأسباب التي دفعتني للعودة للزمالك هي جماهير الفريق، بعدما طلبت مني العودة”.

واستأنف: “مضيت بعدها عقد مع الزمالك بقيمة مليون جنيه فقط، ولكن لم أجد دخل في النادي، وبدأت أبيع حاجات من ممتلكاتي، مثل البيت والعربية واستلف فلوس، ولذلك تأثرت نفسيًا، ولم أكن في أفضل حالاتي”.

وأختتم:” كان عليا ضغط رهيب في فترة عودتي للزمالك، بسبب قلة قيمة العقد، رغم أني في فاركو كنت أتقاضى مبلغ خيالي”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!