اخبار الاهلي

كولر يُعلق على تفوق جوميز عليه قبل مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري!!

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن لاعبي فريقه جاهزون لمواجهة الزمالك غدًا في نهائي كأس السوبر المصري.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “التحضير لمباراة الزمالك في النهائي، لم يكن عندنا وقت طويل للتحضير بعد مباراة سيراميكا، لكن نرى أنها فترة جيدة، اللاعبون الذين لعبوا مباراة سيراميكا لم يخوضوا التدريب الماضي، لكن كل اللاعبين سيشاركون في تدريب اليوم، لكننا أجرينا تحليلات للاعبين ومستعدون لمباراة الغد”.

وبسؤاله عن تعليقه على تفوق جوميز عليه: “في بداية الموسم، وأرجو إن الحساب يكون في نهاية الموسم، نحن لعبنا أمام الزمالك وتعادلنا وفازوا بركلات الترجيح، وهذه كرة القدم وارد يحدث، في الأهلي نفكر في الفوز في كل مباراة، لكن أوقات نخسر بركلات الجزاء والحظ لا يساعدنا، نحن جاهزون لمباراة الغد من أجل الفوز بالكأس”.

وأضاف: “لم يكن هناك أي حديث مع الإدارة بشأن خسارة البطولات، أنا كمدرب وقبل ذلك كنت لاعب، كنت قائد فريقي مثل الشناوي الآن، وكان هدفي هو الفوز بكل مباراة، كنت أحارب وأنا لاعب من بداية المباراة، الآن أنا كمدرب لا أمتلك ذلك بل يمتلكه اللاعبين، وأنا أحضر اللاعبين جيدًا، واللعب الفردي يبعدنا عن أهدافنا، ولن نكسب بهذه الطريقة، لكن أنا متأكد أن تحضيرنا كافي للفوز بمباراة الغد”.

وبسؤاله، هل لاعبو الأهلي الشباب يحتاجون لطبيب نفسي؟، قال: “أستغرب من أين علمت هذا الخبر، هل عندك إثباتات إن هؤلاء اللاعبين يحتاجون لطبيب نفسي أم هو مجرد كلام وخلاص”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!