اخبار الزمالكميديا الزمالك

لأول مرة .. حسام عبدالمجيد يكشف كيف تفوق على وسام أبو علي في السوبر الأفريقي – فيديو

تحدث حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن مواجهة وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي خلال السوبر الإفريقي، الذي توج به الفارس الأبيض.

وقال ” حسام” : “أتعامل مع شركة تحليل أداء، فقبل المباراة بـ4 أيام رأيت أخطائي وذاكرت تحركات فريق الأهلي ووسام أبو علي بشكل خاص”.

وأضاف ” عبد المجيد” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” :” ثم أحضروا لي فيديو لوسام أبو علي قبل المباراة بيومين، وشاهدته على مدار اليومين”.

وتابع : “كل ما ذاكرته وجدته، هو لاعب كبير طالما يلعب في الأهلي فهو مميز، على سبيل المثال، عندما تكون الكرة على الطرف هو يفضل التحرك بين المساكين، وأبلغت حمزة المثلوثي بتحركات وسام”.

وواصل ” حسام” “أحمد مصطفى زيزو تحدث معي قبل مباراة السوبر لأنني كنت مشدودا قليلًا، وطالبني بالهدوء وقال لي أنت لاعب كبير قادم من الأولمبياد، حان الوقت لتثبت نفسك للناس”.

وكشف ” حسام”: “جوميز قال لنا بين شوطي اللقاء أنتم لاعبين كبار ويجب أن نبدأ الموسم بشكل جيد، ثم وضع لنا فيديوهات حفزتنا كثيرًا، ولم أشعر أن المباراة ابتعدت عنا بعد تسجيل الأهلي للهدف الأول، ولم أشعر أن شباكنا استقبلت هدفًا، شعرت أن النتيجة لا تزال 0-0، وجوميز قال لنا بين شوطي اللقاء تحلوا بالهدوء وستفوزون بهذه المباراة”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!