اخبار الزمالك

لأول مرة .. فايق يكشف كواليس حديث حكام غرفة الفار في مباراة الزمالك وبيراميدز بشأن هدف أوباما

كشف الإعلامي إبراهيم فايق كواليس ما حدث في غرفة “الفار” في الدقائق الأخيرة من مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري المقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان محمد معروف قد أقر بإلغاء هدف أوباما عند الدقيقة الأخيرة من مواجهة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري بعد قرار الفار بوجود تسلل على اللاعب.

وقال ” فايق” :” الذي حدث في غرفة الفأر في الدقائق الأخيرة من مباراة الزمالك وبيراميدز، بعد هدف أوباما، اللي اتقال بالضبط للكابتن معروف استنى احنا بنشيك على صحة الهدف”.

وأضاف ” فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 “: ” اتقال بعد كده للكابتن محمد معروف الهدف تسلل والغي الهدف .. يوسف أوباما سابق المدافعين”.

وأوضح ” فايق” البعض أتكلم عن سبب عدم ذهاب الكابتن محمد للفار من أجل التأكد من صحة اللعبة”.. رد “فايق” :” سألنا الكابتن إبراهيم نور الدين المدير الفني للجنة الحكام قال عشان دي اسمها حقائق مكانية حكم الفأر لا يستدعي فيها حكم الساحة”.

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الأهلي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!