اخبار الزمالك

لأول مرة .. نداي يتحدث عن أسباب رحيله عن الزمالك .. ورسالة مؤثرة للجماهير

تحدث إبراهيما نداي لاعب الحزم السعودي ونادي الزمالك عن فترة تواجده مع القلعة البيضاء ، مشيرًا إلي أنه رحل عن الفريق بعد نهاية تعاقده التي امتدت لمدة سنتين.

وكان نداي رحل نداي عن نادي الزمالك بعد قرار الإدارة عدم تفعيل بند السنة الثالثة في عقده لينضم إلى فريق الحزم السعودي.

وقال ” نداي”: “فترتي مع الزمالك كانت شيء إيجابي جدًا وكنت انتظر الفوز بالعديد من البطولات وإحراز العديد من الأهداف، والفوز بالكأس والدوري كل هذه كانت طموحاتي”.

أشار :” أعتقد أنني من الممكن كنت أستطيع تقديم أشياء أكثر مع الزمالك وكنت أرغب في فعل الكثير، ولكن إرادة الله اختار لي طريق آخر، لكن أعتقد تجربتي في الزمالك كانت رائعة “.

وأضاف ” نداي” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” : “كنت أقوم بعملي مع الزمالك من أجل إسعاد الجماهير ولم أكن موجود من أجل المقارنة مع بن شرقي”.

وتابع :” كنت في قمة السعادة بفوز الزمالك بالسوبر الإفريقي، خاصة وأنني لازلت أشجع الزمالك، وقمت بإرسال رسائل تهنئة للمدرب واللاعبين بالفوز باللقب”.

وواصل :” لا زلت أتحدث مع العديد من اللاعبين ومنهم شيكابالا وحمزة المثلوثي و دونجا والكثير من اللاعبين”.

وعن سبب رحيله عن الزمالك أوضح “نداي” :”كان لدي عقد مع الزمالك سنتين وانتهت المدة ولم نجدد العقد وهذه كل القصة في رحيلي عن النادي”.

وأختتم ” نداي” بتوجيه رسالة لجماهير الزمالك قائلا :” أحبكم كثيرا وأريد فقط أن تقوموا بدعم الفريق والاستفادة من قدراته وكفاءته وأنا أحب النادي كثيرًا”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!