اخبار الزمالك

لاعب الزمالك يعلن فسخ تعاقده مع الفريق.. ويوجه رسالة نارية- صورة

أعلن يوسف حسن لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالزمالك، اليوم فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء ورحيله عن النادي.

وتعاقد الزمالك من يوسف حسن في صيف عام 2022 قادما من وادي دجلة،وشارك مع الأبيض في موسم 2022-2023 في 12 مباراة بمختلف المسابقات، ومن بعدها غاب بسبب الاصابة
.
وكتب حسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:” جمهور الزمالك العظيم، حلم من أحلامي تحقق في دخولي لنادي الزمالك ولكن التوفيق لم يحالفني”.

وتابع: “تم فسخ تعاقدي مع نادي الزمالك اليوم ولا أعلم أين سيكتب لي القدر هذا العام حتى الآن في مستقبلي، وأتمنى التوفيق لنادي الزمالك وإسعاد جماهيره العظيمة.. ‎الكثير والكثير بداخلي ولكن كتابته لن تفيد في شيء”.

وأضاف حسن:” كان لدي الكثير من عروض النوادي في مصر وخارجها وبمبالغ أكثر إغراء من الزمالك، ولكن اخترت الزمالك حبا فيه وأملا في كتب تاريخ معه، ولكن عليكم أن تعلموا أنه تم ظلمي ظلما لا يتحمله بشر لحسابات شخصية، وعليكم مراجعة تصريحات المدرب الكبير فيريرا عندما ذكر اسمي بأنني سأكون أفضل لاعب في مصر وتم اختياري بالاسم”.

وأختتم: “لن أسامح في ما حدث لي من تدمير نفسي ومادي وسيأتي التوقيت المناسب لمعرفة جميع التفاصيل حتى تدركوا وتعلموا كيف تحمون قلعتكم المجيدة من أصحاب المصالح الشخصية.. أراكم على خير وأتمنى من الله التوفيق فيما هو قادم لي ولكم”.
لاعب الزمالك يعلن فسخ تعاقده مع الفريق.. ويوجه رسالة نارية- صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!