اخبار الزمالك

لاعب الزمالك يوضح تفاصيل رحيله عن النادي وإنضمامه لـ بانسيرايكوس اليوناني

تحدث كريم حامد لاعب نادي بانسيرايكوس اليوناني، عن انتقاله إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد نهاية عقده مع نادي الزمالك.

وأعلن نادي بانسيرايكوس اليوناني ضم كريم حامد لاعب الزمالك الشاب،بعد نهاية تعاقده.

وقال حامد في تصريحات لبرنامج “ستاد المحور”:”أنا من المنصورة بدأت كرة في نادي إنبي ثم انتقلت إلى الزمالك عام 2014 ولعبت 11 عامًا مع الفارس الأبيض”.

وتابع:”تلقيت عروض كثيرة من الأندية المصرية خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد نهاية عقدي، ولكن فضلت الاحتراف في الدوري اليوناني لأن هذا حلمي”.

وشدد حامد: “كنت أتمنى اللعب مع الفريق الأول في نادي الزمالك وكنت قريب من هذا لكن في النهاية لم يحدث، وفي حال عودتي إلى مصر سيكون الزمالك هو الأولوية بالنسبة لي”.

وأضاف: “لم أحضر فترة الإعداد مع الفريق وهذا سبب عدم مشاركتي حتى الآن، أقوم حاليًا بتدريبات خاصة مع مدرب الأحمال ومنتظر الفرصة مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة”.

وأشار حامد:” فضلت الانتقال إلى الدوري اليوناني الممتاز لأنني سوف أشارك مع الفريق الأول، ونجحت في التأقلم سريعا مع بانسيرايكوس ومنتظر فرصتي للمشاركة”.

وأختتم :”ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر للشباب تواصل معي خلال الفترة الماضية بعد انتقالي إلى بانسيرايكوس، وحلم حياتي هو اللعب مع منتخب مصر وتحقيق إنجازات كبرى لبلدي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!