اخبار الزمالك

لماذا رفضتم بيع بيكهام وصديق إيجولا للزمالك؟..رد صادم سيراميكا!!

كشف معتز البطاوي، المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، حقيقة رفض النادي بيع الثنائي أحمد رمضان بيكهام وصديق إيجولا للزمالك.

وقال البطاوي، خلال مداخله هاتفية ببرنامج “ملعب أون”، عبر قناة “أون تايم سبورتس1″، ردا على سؤال ماصحة رفض سيراميكا رحيل لاعبيه للزمالك:” لا اعلم من يردد هذا الكلام، النادي الاول الذي ذهب لتهنئة مجلس الزمالك بعد انتخابه في مقر النادي كنا نحن، لا يوجد بيننا وبين الزمالك غير كل حب واحترام، وبنشيد بالقطبين، ولا نستطيع ان تكون علاقتنا سيئة مع اي نادي”.

وأضاف:” بنتعامل مع الانديه بما لايضر بمصلحتنا،جاءت لنا مكالمه واحدة من الزمالك وقالوا محتاجين بيكهام قولنا لا، ولا يوجد مفاوضات او عروض ولاتحدثنا في الامور الماليه هي مجرد مكالمه فقط، بيكهام عقده مستمر معنا بعد تجديده لمدة 3 سنوات ولانيه لخروجه”.

وتابع البطاوي:” ايجولا كان لاعب مهم جدا لكي ينتقل لنادي لابد ان استفيد استفاده كبيرة، وعرض بيراميدز كان مفيد لنا يفوق عرض الزمالك، وفي الاول بندور على مصلحتنا كنادي”.

وشدد: “صفقة ايجولا لبيراميدز، تبادل لاعبين، هو اعارة بنيه البيع مقابل فخري لاكاي وزلاكا، ومن الوارد نستعير اسلام عيسى”.

وأختتم:” شئ يسعدنا ان اسمنا بين الـ 4 الكبار بالسوبر المصري، هنحاول نتواجد في النهائي، الامور صعبه ومباراة للاهلي صعبه على اي نادي في العالم ولكن سنحاول نعمل حاجه مميزه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!