اخبار الزمالكميديا الزمالك

لماذا رفض الزمالك إصدار بيان مقاطعة ضد 3 أندية في الدوري ؟.. إعلامي يفجر مفاجأة – فيديو

كشف الإعلامي محمد المحمودي عن كواليس مثيرة تتعلق بموقف نادي الزمالك من بعض أندية الدوري بشأن ملف انتقالات اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قد انتقد تعامل أندية الشركات مع العقلة البيضاء في ملف انتقالات اللاعبين

وقال ” المحمودي” :” الكابتن أحمد سليمان تحدث في وقت سابق عن بعض الأندية التي تفضل التعامل مع أندية في ملف الصفقات عن أندية غيرها، وبالتحديد كان الحديث عن أندية الشركات”.

أشار :” الزمالك كان بصدد إصدار بيان يعلن فيه قطع التعامل مع أندية زد وبيراميدز وسيراميكا بسبب التعنت في مسألة إتمام الصفقات مثل أحمد رمضان بيكهام وصديق إيجولا”.

وأضاف “المحمودي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” هاتريك” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” :” لكن أحد الأصوات العاقلة داخل مجلس الزمالك قال فكرة كويسة وهي أنه في حال تطبيق فكرة المقاطعة النادي لن يستطيع التعامل مع تلك الأندية في عملية تسويق اللاعبين الذين يرغب النادي في تسوقيهم”.

وتابع :” صحاب هذا الاتجاه أكد على قوة العلاقات فيما يتعلق بنادي بيراميدز والصفقات المتبادلة بين الناديين، بجانب قوة العلاقة بين الزمالك و زد على مستوى قطاعات الناشئين”.

وأوضح “المحمودي” :” في النهاية لا يوجد أي بيان أو قرار رسمي داخل الزمالك بقطع التعامل مع الأندية الثلاثة بسبب عدم الخسارة في عملية بيع وشراء اللاعبين”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!