اخبار الزمالك

” لم نخسر شيء”.. تعليق مفاجئ من متحدث الزمالك على أسباب عدم التعاقد مع إيجاريا

كشف الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك أسباب عدم إتمام التعاقد مع اللاعب الإنجليزي أوفي إيجاريا، مشيرًا إلى أن إدارة الزمالك لم تقتنع بجاهزية اللاعب الفنية من أجل إتمام التعاقد معه.

وكان نادي الزمالك قد أصدر بيان رسمي وجه من خلاله الشكر لـ أوقي إيجاريا، وذلك بعد رفض اللاعب الإنجليز مواصلة الاختبارات في نادي الزمالك، وقرر السفر مرة أخرى لإنجلترا.

وعن أسباب توجيه الشكر لـ إيجاريا؟، أوضح ” سالم” : “كإدارة الزمالك الوكلاء يدخلون في أضيق الحدود، ولا يوجد انسياق وراء أي وكلاء، والتواصل يكون مع وكيل اللاعب نفسه”.

وأضاف ” سالم” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “إم بي سي مصر 2 ” : ” الموضوع ببساطة أن اللاعب كان معروضًا على الزمالك وسيرته الذاتية قوية جدًا لكن كانت هناك علامات الاستفهام حول أنه بعيد عن الكرة منذ فترة”.

وتابع: “كان الحل هو اختباره لمدة 10 أيام، وأجرى الكشف الطبي وبعد أن نزل الملعب طلب إتمام التعاقد، ولكن نحن أبلغناه بأن عليه إتمام الاتفاق الأصلي واجتياز فترة الاختبار”.

وأوضح ” سالم” : “لكن اللاعب لم يوافق وبالتالي وجهنا له الشكر، ولا يوجد أي التزام على الزمالك والأمور تم حلها بمنتهى الهدوء والاحترام، والزمالك لم يخسر شيء حتى تذاكر الإقامة والطيران”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!