اخبار الكرة العالمية

“لم يكن يحترمني”.. رد ناري من كلاتنبرج على عصام عبد الفتاح بعد اتهامه بمجاملة الأهلي – فيديو

تحدث الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الأسبق بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن فترة عمله في لجنة التحكيم المصرية، مشيرًا إلي أن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق لم يحترم وجوده خلال فترة عمله.

واعتاد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق الهجوم في أكثر من مناسبة على مارك كلاتنبرج منتقدًا فترة تواجده داخل الاتحاد المصري

وقال ” مارك” :” عندما حضرت لمصر أخبرت الاتحاد المصري أنني لدي عقد عمل بشكل استشاري مع الاتحاد اليوناني”.

وأضاف ” كلاتنبرج” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” :” كنت أعيش بشكل كامل في مصر وأتابع مهمتي الاستشارية في اليونان”.

وتابع :” قمت بإدارة أعظم المباريات الأوروبية بجانب السعودية والصين ولدي سجل حافل في المناسبات الكبرى، وكل حكم كان يعرف حدوده خلال فترة عملي بمصر”.

وشدد ” كارك” :” لم يكن يتم فرض أسماء لحكام بعينها خلال فترة عملي أو استبعاد بعض الأسماء، و سعيد بالتقدم الذي قمت به في مصر رغم أنها طفيفة لمدة 6 أشهر فقط ، خاصة ان فترة عملي بالدوري المصري لم تشهد فضائح تحكيمية”.

وتابع :” كنا نتسم بالشفافية ونناقش الحكام حال حدوث أخطاء، وكنت أناقش الحكام في الأخطاء التي تحدث في المباريات عبر تطبيق زووم، وحاولت الارتقاء بالتحكيم المصري خلال فترة عملي”.

ورد على هجوم عصام عفتاح عليه قائلا :” عصام عبد الفتاح قال في حقي كلمات ليس جيدة قبل وصولي، وعصام عبد الفتاح وجه بعض الاتهامات السيئة لي ولم يكن مرحبا بوجودي، ولم يكن يحترمني كحكم والمباراة التي ذكرها كانت قبل قدومي”.

وكان عصام عبد الفتاح قد اتهم كلاتنبرج بمحاولة مجاملة الأهلي في إحدى الحالات الجدلية الخاصة بمواجهات الدوري.
وأكد ” مارك” :” لم يكن هناك أي طلبات لمجاملة الزمالك والأهلي والعدالة كانت حق كل فريق، وكنت أرغب في الارتقاء بالحكام وهذا الأمر كان يحتاج لمتابعة القرارات داخل أرض الميدان”.

وعن مستوى التحكيم المصري أوضح ” مارك” :” لديكم حكام مصريين متميزين شاهدتم في المباريات، والحكم المصري يحتاج مشروع من سنة لـ 3 سنوات ويستحقوا الوصول للعالمية، وعدم وجود حكم مصري في كأس العالم كارثة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!