اخبار الاهلي

ما هو موقفك من مشاركة القندوسي أمام الأهلي في السوبر المصري؟.. رد حاسم من الرمادي – فيديو

كشف أيمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا موقف أحمد قندوسي لاعب وسط الفريق والمعار من صفوف النادي الأهلي، من خوض مباراة الفريقين في السوبر المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي أمام سيراميكا في نصف نهائي بطولة السوبر المصري والمقرر أن تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال ” الرمادي” :” مواجهتنا ضد الأهلي في السوبر المصري ستكون صعبة على الطرفين، و كنت أتعشم أن نضم عدد أكبر من الصفقات بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين”.

وأضاف ” الرمادي” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” :” الصفقات الجديدة تحتاج للوقت للاندماج مع الفريق”.

وتابع :” أحمد القندوسي سيلعب ضد الأهلي في السوبر المصري وهو لاعب مهم، و الأهلي كان عادلا بشكل كبير في أزمة القندوسي وقفل الموضوع بأحسن صورة”.

وأوضح ” الرمادي” : ” أريد أن نؤدي بطولة قوية خلال مشاركتنا في السوبر المصري والعام الماضي لم نكن أقل من المنافسين”.

أكمل :” اصطدمت بواقع مرير كان من الصعب ضم صفقات جيدة لأن كل نادي في مصر متمسك بلاعبيه، وتعلمت درسا بألا أفرط في لاعبين بدون إيجاد بديلا “.

وأختتم ” الرمادي” :” أتمنى أن يستمر القندوسي معنا لكن قرار الشراء النهائي يعود لإدارة النادي، وفعليا وعمليا فإن القندوسي الأقرب لسيراميكا كليوباترا من أي نادي آخر”.

وكان النادي الأهلي أعلن في وقت سابق عن عرض أحمد القندوسي للبيع بعد أزمته الأخيرة مع النادي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!