اخبار الاهلي

مجدي عبد الغني عن سر هجومه على الأهلي .. ” كنت مفكر الانضمام للزمالك خيانة وطلعت غلطان” – فيديو

رد الكابتن مجدي عبد الغني نجم الكرة المصرية السابق على اتهامه بالهجوم المستمر على النادي الأهلي ومجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مشيرًا إلي إنه كان يعتبر أن الانتقال من الأهلي إلى الزمالك خيانة في الماضي.

وأضاف ” عبد الغني” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” : “يوجد اتهام ضدي أنني أهاجم الأهلي، وهذا غير صحيح”.

وتابع : “أنا لا أبحث عن أي دور لي داخل النادي الأهلي، لكن أتحدث للمصلحة العامة للنادي فقط، أنا بفضل الله نجم الأهلي وسأظل نجم الأهلي، أنا أعطيت للأهلي مجهودًا ودعمًا وبطولات، والأهلي له فضل علينا كلنا”.

وأوضح : “عندما عدت من الاحتراف اتعرض علي الانضمام للزمالك، ولكن رفضت لأنني كنت أعتبرها خيانة، لكن اكتشفت أنه ليس كذلك، لأنه يوجد لاعبون انتقلوا للزمالك وحاليًا يعملون داخل النادي الأهلي”.

وواصل ” عبد الغني” : “هل عندما أقول رأيي في لاعب لا يقدم المستوى الذي يستحق التواجد به في الأهلي، أصبح مهاجمًا للنادي؟، أنا كنت أنتقد ميكيسوني وبرونو سافيو وموديست، هل هم كانوا لاعبين جيدين؟َ!”.

وأكمل: “صفقت لمحمود الخطيب على الهواء عندما وضع حجر الأساس لاستاد الأهلي”.

واستمر: “اختلفت مع محمود الخطيب في الرأي لأنني كنت مقتنعًا بـ محمود طاهر كرئيس للنادي الأهلي، وما زلت عند رأيي، لأنه رجل مش عايز حاجة وشبعان، هو يستطيع إدارة أي مؤسسة رياضية، هذا لا يمنع أن ما حققه الخطيب من إنجازات يدعو للفخر ونحييه على ما فعله”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!