اخبار الزمالك

محامي فتوح يكشف كواليس التصالح مع أسرة المتوفي والخطوة القادمة في القضية- فيديو

كشف أشرف عبد العزيز محامي أحمد فتوح لاعب فريق الكرة بالزمالك عن آخر المستجدات الخاصة بـ قضية حادث السير التي يحاكم فيها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وقال عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اللعيب”، عبر قناة”mbc مصر”:” منذ يوم 2 اكتوبر حتى صباح اليوم نعمل من اجل التصالح مع اسرة المتوفي، وتم برضا منهم، وكل التعازي لهم”.

وتابع: “حضرنا اليوم برفقه فتوح بدانا اثبات التصالح مع اسرة المرحوم، وناقشنا الطبيب الشرعي والجنائي، وتم التاجيل للمرافعه الختاميه يوم16 نوفمبر المقبل”.

وأردف عبد العزيز:” الحمدلله الحمدلله، فتوح ان شاء الله يعود للملاعب، كان اصعب شئ التصالح، ماحدث انجاز بتوفيق ربنا واهم شئ الرضا والعفو من اهل المرحوم”.

وشدد:” عفو اسرة المتوفي هذا كان اهم شئ، لا اريد ان اتحدث عن مبلغ الدية لانه أمر شخصي بين فتوح وبينهم”.

وأضاف عبد العزيز: “فتوح جلسته يوم 16 نوفمبر وهيمثل في المحكمه، هنبدأ ندافع عن اتهامات النيابه له، وما يخص مشاركته مع الفريق هذا شأن المدير الفني”.

وواصل:” نتمني للتوفيق للزمالك والأهلي وكل فريق يؤدي بشكل حسن، نريد نبذ التعصب، الزمالك كسب خير والأهلي فاز خير، التعصب امر سيئ، من يشجع الزمالك ومن يشجع الأهلي يشجع”.

وأكمل:” انا اهلاوي ولكن دعونا نبتعد عن التعصب، وانا ابني زملكاوي، كل اسرة فيها زملكاوي واهلاوي، وبتحدث الان بصفتي المتخدث الرسمي لحسام وابراهيم حسن المدير الفني للمنتخب ولايصح ان اتحدث بعصبية”.

وأتم: “الموقف القانوني للاعبي الزمالك بالامارات؟، والله لم اتابع ماحدث لانني كنت منشغل بقضية فتوح، ولتمني انتهاء الموضوع على خير”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!