اخبار الاهلي

محمد الشناوي ينفعل في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الزمالك بسبب الحديث عن لاعبي الأهلي!!

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، على جاهزية فريقه لمواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، مشدداً على أهمية هذه المباراة وحاجة الفريق لتحقيق الفوز.

شدد الشناوي على أن الفريق الأحمر قد تجاوز فوزهم على سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي، وأن تركيز اللاعبين ينصب الآن على مواجهة الزمالك. وأكد حارس مرمى الأهلي على احترامه الشديد لفريق الزمالك واعتباره منافساً قوياً، ولكنه أكد في الوقت نفسه على ثقة الفريق في تحقيق الفوز.

وقال الشناوي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “نُحضر للمباراة بشكل جيد، نعرف قيمة مواجهة الزمالك، مباراة مختلفة عن أي مباراة الأخرى، واللاعبون جميعهم في حالة تركيز، وإن شاء الله نعود بالكأس”.

وتابع: “مواجهة الزمالك تكون صعبة، لكن بمجرد ما المباراة تنتهي ننساها ونُفكر في المباراة التالية، نسينا مباراة سيراميكا والآن نركز على مواجهة الأبيض، ونعطيهم إحترامهم، وما حدث في الماضي قد حدث وانتهى، نحن الآن ننظر للأمام”.

هل لاعبو الأهلي الشباب يحتاجون لطبيب نفسي؟ “احنا عندنا ماتش وجايين نتكلم عن ماتش الزمالك مش جايين نحل مشاكل، كل اللاعبين عارفين نظام النادي ومفيش حد بيخرج عن النص”.

واختتم: “أتمنى تواجد الجماهير وكل جمهور يشجع فريقه، وإن شاء الله نسعد جماهيرنا ونعود بالكأس”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!