اخبار الاهلي

محمد رمضان يعلن قرار جديد من الأهلي بشأن عقوبة كهربا !!

أكد محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي ان النادي قرر تخفيض غرامة محمود كهربا لنصف مليون جنية بدلا من مليون ، بعد تجاوزه ضد الجهاز الفني .

وقال رمضان عبر قناة ناديه: “ما فعله كهربا تعرض للعقاب بسببه، ولا يوجد أي مبرر لتكرار الحديث في هذا الأمر مجددا، اللاعب اعتذر وعاد للفريق والمدرب تقبل اعتذاره واللاعبين قابلوه بسعادة، فما الحكمة في الحديث عن هذا الأمر؟”.

وأضاف “شعرت بسعادة كبيرة بسبب دعم اللاعبين لكهربا ومحاولاتهم معي للعفو عنه وتركه في المعسكر وعدم عودته للقاهرة حتى إذا كنت سأضاعف العقوبة المالية عليه.

وأكد : وفي النهاية أخبرتهم أن هذا القرار لا رجعة فيه ولكن إذا كانوا يحبون كهربا بهذه الدرجة إذا حققوا الفوز على الزمالك وفازوا باللقب سوف أخفض الغرامة المالية عليه”.

وأوضح “اتفاقي مع لاعبي الأهلي بشأن عقوبة كهربا هو تخفيضها لـ500 ألف جنيه بدلا من مليون في حالة الفوز على الزمالك وهذا ما حدث”.

وخلال الأيام الماضية، قرر الأهلي في بيان رسمي، استبعاد كهربا من معسكر الفريق بالإمارات، مع خصم مليون جنيه من مستحقات اللاعب، نظرًا لما بدر منه عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري، حيث تجاوز ضد كولر ومحمد رمضان بالفاظ خارجه .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!