اخبار الكرة العالمية

محمد صلاح: كلام حسام حسن مش عاجبني.. هو عايز يثبت إنه يقدر يكسب من غير النجوم!! فيديو

أثارت تصريحات محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، حول قرار حسام حسن باستبعاد محمد صلاح ومصطفى محمد من مباراة موريتانيا جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية.

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “أنا مش عجبني كلام حسام حسن، عندما كنا نُحلل وانتقدنا، وقال إن البعض يقول أننا نواجه منتخبات سهلة، وهو الآن يؤكد على كلامنا بإنك بهذا التصرف غير مُهتم بالمباراة”.

وأضاف: “أنت تُضعف قوتك النظرية والنفسية أمام موريتانيا بغياب محمد صلاح، أو أن نيتك هي أن تُبين للناس بأنك تستطيع الفوز بدون صلاح، هذا الأمر في علم الله، والعتاب على صلاح لو طلب هذا الأمر، لأنه لاعب مصري”.

محمد صلاح

وأردف: “كل لاعبي موريتانيا مُحترفين وسيلعبون المباراة، قبل ذلك صلاح لعب في أريتريا وبوتسوانا، كان ممكن تقول إن صلاح يُعاني من إجهاد وكنا لن نُصدقك أيضًا، لكن أن تقول لأننا نخشى عليه من الإصابة.. هو وارد وهو على سلم الطائرة يتعرض لإصابة، هو ممكن بهذا الأمر يكون بيسلم محمد صلاح للناس”.

واستكمل: “إذا كنت تريد أن توصل لنا رسالة بأنك تستطيع أن تصل بمصر إلى كأس العالم بإمكانياتك فأنت بهذا الشكل مُخطئ، لا أنت معك لاعبين محترفين، وأقوى خط هجوم في إفريقيا، كلها مجموعة تستطيع أن تفوز في ظل مواجهة منافسين ضعفاء”.

واختتم: “مصطفى محمد لم يُشارك إلا في نصف شوط، هل أنت تريد أن تقدم أسامة فيصل، الأخير لاعب جيد، لكن لا نريد أن نُضحي بالنجوم، لأنه بعد الفوز ممكن يقول أن فزت بدونهم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!