اخبار الزمالك

مدحت العدل يطلق تصريح مثير من إفتتاح المركز الإعلامي للزمالك

افتتح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب المركز الإعلامي للنادي بعد تطويره داخل مقر القلعة البيضاء، وسط حضور من جانب رموز ومحبي النادي.

وشهد الحضور كل من الإذاعي الكبير فهمي عمر والكاتب الصحفي الكبير فتحي سند والدكتور مدحت العدل الكاتب والسيناريست.

وقال الدكتور مدحت العدل على هامش حضوره: “أتشرف بالتواجد داخل المركز الإعلامي لنادي الزمالك وتطويره بهذا الشكل، ما أراه من نكران الذات داخل مجلس الإدارة يضمن النجاح لأكبر قلعة رياضية في افريقيا”.

وتحدث أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك : “مثلما وعد مجلس الإدارة بتغيير الصورة الذهنية على أرض الواقع، اليوم نفصح عن نطوير المركز الإعلامي الذي تكفل به أحمد خالد حسانين رغم رفض ذكر أسمه إلا أن اصرار الكابتن حسين لبيب على منحه حقه يدفعنا لشكره”.

وأشار الإذاعي الكبير فهمي عمر على هامش حضوره: “شئ عظيم ما رأيته داخل الزمالك وأمر يستحق الثناء والشكر لمجلس الإدارة، لقد كان ينقصنا الكثير داخل النادي والأن تكتمل بوجود مجلس الإدارة، المركز الإعلامي أمر مهم لتقديم اللاعبين بصورة جيدة.. الزمالك يسير بصورة ثابتة نحو المكانة التي يستحقها”.

كما تحدث الكاتب الصحفي فتحي سند على هامش حضوره: “أشكر مجلس إدارة الزمالك على الدعوة الكريمة في هذه المناسبة وما رأيته من صفحة جديدة لنادي الزمالك، وتقدير الجزء الإعلامي لأنه قاطرة أساسية لأي نجاحات، والمركز الإعلامي سيستفيد منه النادي في أكثر من جهة، الزمالك قلعة كبيرة من قلاع الرياضة في مصر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!