اخبار الاهلي

مدرب العين يطلق تصريحاته قبل مواجهة الأهلي في إنتركونتيننتال

أكد الأرجنتيني كريسبو مدرب العين الإماراتي ، استعداد فريقه لمواجهة الأهلي في بطولة إنتركونتيننتال .

وقال كريسبو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نعلم جيدًا أننا سنواجه الأهلي في ملعبه، وهو بطل أفريقيا، وهذا يعني أننا سنخوض مباراة خروج المغلوب خارج ملعبنا، وهذا يختلف تمامًا عن المباريات الأخرى”.

وأضاف: “سنحاول قدر الإمكان أن نلعب المباراة بطريقتنا، ونحن على دراية كاملة بصعوبة اللقاء، ولكننا مستعدون لتقديم أفضل ما لدينا”.

وتابع كريسبو: “لكي نصل إلى هذه المرحلة، كان علينا أن نفوز بدوري أبطال آسيا، وهذا الإنجاز يجعلنا فخورين للغاية. وجود نجمة البطولة على قميصنا يعكس حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا”.

وأعرب المدرب الأرجنتيني عن سعادته بالتواجد في القاهرة، قائلاً: “نحن فخورون بوجودنا هنا، هذه هي المرة الأولى التي أقوم فيها بزيارة القاهرة، والأجواء رائعة. أنا سعيد للغاية بخوض هذا النوع من المباريات”.

وعن أداء فريقه في الدوري الإماراتي، أوضح كريسبو: “ما يحدث في الدوري الإماراتي أمر طبيعي، فنحن نطبق سياسة تدوير اللاعبين من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية، وجميع اللاعبين يحصلون على فرصتهم للمشاركة. هدفنا الأساسي هو تقديم أداء قوي في البطولات القارية”.

واختتم كريسبو تصريحاته مؤكداً أن وجود نجمة دوري أبطال آسيا على قميص العين يعكس طموح الفريق لتقديم مستوى مميز في كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق العين الإماراتي والمحدد لها مساء الثلاثاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!